looomy83
looomy83
شوفي حبيبتي بقولتس تجربتي سكنت تحت اهل زوجي وطبعا ابوه الله يجزاه خير أثث كل البيت ومن ضمنها غرفة النوم هي حلوه وجوده بس لونها كئيب مررره وتحملتها مدة عشر سنين الى ان شفت البنيات الحبوبات اللي يصبغون جدارنهم بيدينهم قلت بس ما يبي لها يابنت علي واروح اخذ ذاك اللون اللي يحبه قلبتس وابدأ بالشغل بسم الله بديت بالكمدينه كتجربه للبويه وللشغل الا الوضع اعجبني قلت يالله واللي بعدها الى ان خلصت وربي انها تغيرت 180 درجة حتى انا حبيتها والاهم راحت الكابه
شوفي حبيبتي بقولتس تجربتي سكنت تحت اهل زوجي وطبعا ابوه الله يجزاه خير أثث كل البيت ومن ضمنها...
طيب ممكن اعرف نوع البويا إيه. ودهنتيها. على طول بدون اى خطوات مسبقه يعنى مباشره على لونها القديم وياريت تقوليلى. كان لونها إيه واصبح إيه. لان. غرفتى. غامقه. وعايزه. اعملها. لون فاتح ينفع ولا لاء
كسرالخواطر
كسرالخواطر
شوفي حبيبتي بقولتس تجربتي سكنت تحت اهل زوجي وطبعا ابوه الله يجزاه خير أثث كل البيت ومن ضمنها غرفة النوم هي حلوه وجوده بس لونها كئيب مررره وتحملتها مدة عشر سنين الى ان شفت البنيات الحبوبات اللي يصبغون جدارنهم بيدينهم قلت بس ما يبي لها يابنت علي واروح اخذ ذاك اللون اللي يحبه قلبتس وابدأ بالشغل بسم الله بديت بالكمدينه كتجربه للبويه وللشغل الا الوضع اعجبني قلت يالله واللي بعدها الى ان خلصت وربي انها تغيرت 180 درجة حتى انا حبيتها والاهم راحت الكابه
شوفي حبيبتي بقولتس تجربتي سكنت تحت اهل زوجي وطبعا ابوه الله يجزاه خير أثث كل البيت ومن ضمنها...
سوال اختي ايش نوع الصبغ اللي استخدمتيه وكيف طريقتك بالصبغ كانت عاديه والااتبعتي طريقه معينه
التائبه حواء
التائبه حواء
نفس اسألت الاخوات
@أسيرت القدر@
@أسيرت القدر@
ماشاءالله عليك ززوجة ملاكي بس امكن اعرف كيف الخطوه الاخير اللي اهي الحمايه او بما يسمى الورنيش كيف سويتيه وشكرا
فارابتشينو
فارابتشينو
انصحك باللون الابيض او الابيض الحليبي اذا غرفتك ضيقه واذا واسعه عندك الاسود لكن يضل اللون الفاتح احلى واشرح واسهل بالتنضيف ولا تنسين طبقة الورنيش على سطح الكومدينات و التسريحه بس لا تكثري وانصحك لا تحطي اي لون غير الالوان الاساسيه راح تطلع كانها غرفة اطفال بالبنفسجي