ام علي112

ام علي112 @am_aaly112

عضوة جديدة

المساعدة باقتراحاتكم

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا جديدة بهالمنتدى الاكثر من رائع وحابة تساعدوني بافكاركم واقتراحاتكم انا طبعا عندي مبلغ 15 الف ريال وحابة اسوية بمشروع طبعا ضروفنا المادية تعبانة فكنت اشتغل انقش حناء منذ سنة وجاتنى فتور بيدي ووقفت الحناء وضروفنا تتطلب اني اعمل فانا ماعرف من وين ابدا فكرت اني اطلب جهاز استكرات حناء من برا واسوي استكر وابيعه بالنت بس مادري هل عليها اقبال من وجهه نضركم ؟ وفي مشروع ثاني انى اطلب فساتين من برا بكميات بس الي مترددة منة ان ماعندي ثقة بالمواقع الصينية والمواقع الاجنبية غالية ! وممكن اطلب كميات وماحد يشتريها بالنت خصوصا ماقدر افتح محل وش رايكم خصوصا الي جربت ؟ في فكرة ثالثة هي الطباعة على الملابس بس مشكلة من وين اجيب ملابس وفساتين سادة اطلبها ؟ لو عندكم مشاريع تناسب لمبلغ 15 الف اتمنى تساعدون وتطرحونها الله يوفق الي تتفاعل معي ويرزقها الله من واسع فضلة يعلم الله اني بحاجة للعمل الحلال وشكرا
7
604

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

droooob
droooob
مشروع استكرات الحنا حلو بس لازم يكون تصميماتك حلوه
وماتقتصر على الكف سوي اشكال كثيره
الطباعة على التشيرتات كمان حلو فيه موضع لوحده من الاخوات
عن مشروع الطباعة وشوفيه
الفساتين من بره دحين الجمارك مشددين على المقلد
&شوكلاته&
&شوكلاته&
الله يرزقك ٱِט شَّـٌَآْء ٱللّـ? انتبهي تعطي احد فلوسك يشغلها اوشراكه مع احد تأكدي من كل شي موكل الناس ثقه
كندر بينو
كندر بينو
الله يرزقك ٱِט شَّـٌَآْء ٱللّـ? انتبهي تعطي احد فلوسك يشغلها اوشراكه مع احد تأكدي من كل شي موكل الناس ثقه
الله يرزقك ٱِט شَّـٌَآْء ٱللّـ? انتبهي تعطي احد فلوسك يشغلها اوشراكه مع احد تأكدي من كل شي موكل...
الله يوفقك بكل خطوه يارب
احسن مشروع تشتري بقاله او سوبر اوكافتيريا هذي رزقها زي المطر ماشاءلله
wa33ad
wa33ad
الله يوفقك بكل خطوه يارب احسن مشروع تشتري بقاله او سوبر اوكافتيريا هذي رزقها زي المطر ماشاءلله
الله يوفقك بكل خطوه يارب احسن مشروع تشتري بقاله او سوبر اوكافتيريا هذي رزقها زي المطر ماشاءلله
الله يوفقك ويرزقك
هـدوء الـكـون !!
هـدوء الـكـون !!
اهلا عزيزتي

ادا حلبه مشروع الطباعة راسليني ع الخاص او شوفي موضوع اللي نزلته هنا عن الطباعة وانا بالخدمة

موفقة