فوفا❁

فوفا❁ @fofa_36

عضوة جديدة

..ابي هالموضوع فيه تفاعل ادخلي واكتبي تجربه لك

العناية بالبشرة

.. انا كتبت هالموضوع لجل ابيكم كلكم وابي من جرب خلطات للتفتيح سووآ للجسم والوجه ...والتنظيف والصفاء ..
كل من جربت خلطة حور الجنان تكتب تجربتها مع الطريقه ...
للشعر للجسم للوجه ..لكل شي
وللصدر المتررهل
وللحصول ع مؤخره بارزه
بس باامانه تكتبين تجربتش ..

سؤال من جربتت خلطتها الصابونيه ..تكتب نتايجها ..ابي هالموضوع فيه تفاعل .
. ماتدرون يمكن تفكونن ازمات بنات ووبالمستقبل تلقين سعادهه تبكين من جمالها ...

انا بطرح موضوع للشفايف لتوريدها
تدهنين شفايفك بزيت زيتون وتحطين سكر عليها وتدلكينها بشويش يوميا سويها

واللي تبي تكبر شفايفها
تحط فكس ع الشفاه وبكنج بودر بس تراهه يحرق .. اللي يبي الدح مايقول احح
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دنيا غريبة ♡ ♡
دنيا غريبة ♡ ♡
انا عن نفسي في أشياء اجربها كثييير بس شوي وتجيني حساسيه منها عشان بشرتي حساسه
استخدم صابونه الببايا بس فترة وطلع لي منها حبوب
خلطة الصابونيه جربتها مع إضافة السدر الخلطة عجبتني بس مااستمريت عليها لأن صارت متكتله وقلت بحطها في الخلاط عشان تصير كريميه وللحين ماسويتها كسل:D
عندك حبوب الظهر اللي مثل حب الشباب استخدمت لها منقوع المره وخف شوي بس مااستمريت بصراحة بس ناسبني كثير وهذه المعلومة جبتها من عند واحدة في المنتدى ناسيه اسمها بس الله يجزاها خير الجزاء
واستخدمت المرة لوجهي ونفعت معاي لفترة حتى كنت أكل شوكولاته وعادي مايطلع لي حبوب بس فترة وعملت لي حساسية ممكن اذا طولت الخلطة تخرب مع اني حطيتها في الثلاجة اللي عندها طريقة ثانية تعملها بها تعلمني
بس سؤال بنات اللي عندها طريقة لحل مشكلة حبوب الشباب وآثارها تعلمني انا خﻻااااص تعبت نفسياً منها ماخليت شيء ماجربته لاطبي ولاطبيعي
انا حالياً قاعدة اجرب غسول السدر مرتين في اليوم صبح وليل واذا نفعت معاي بقول لكم واستخدام معها علاج جديد للاثآر إن شاء الله ينفع معاي هذا العلاج

مشكورة اختي على طرح الفكرة مره حلوة ان شاء الله نفيد ونستفيد يارب

لي رجعة.
mariam syria
mariam syria
رفع
فوفا❁
فوفا❁
انا عن نفسي في أشياء اجربها كثييير بس شوي وتجيني حساسيه منها عشان بشرتي حساسه استخدم صابونه الببايا بس فترة وطلع لي منها حبوب خلطة الصابونيه جربتها مع إضافة السدر الخلطة عجبتني بس مااستمريت عليها لأن صارت متكتله وقلت بحطها في الخلاط عشان تصير كريميه وللحين ماسويتها كسل:D عندك حبوب الظهر اللي مثل حب الشباب استخدمت لها منقوع المره وخف شوي بس مااستمريت بصراحة بس ناسبني كثير وهذه المعلومة جبتها من عند واحدة في المنتدى ناسيه اسمها بس الله يجزاها خير الجزاء واستخدمت المرة لوجهي ونفعت معاي لفترة حتى كنت أكل شوكولاته وعادي مايطلع لي حبوب بس فترة وعملت لي حساسية ممكن اذا طولت الخلطة تخرب مع اني حطيتها في الثلاجة اللي عندها طريقة ثانية تعملها بها تعلمني بس سؤال بنات اللي عندها طريقة لحل مشكلة حبوب الشباب وآثارها تعلمني انا خﻻااااص تعبت نفسياً منها ماخليت شيء ماجربته لاطبي ولاطبيعي انا حالياً قاعدة اجرب غسول السدر مرتين في اليوم صبح وليل واذا نفعت معاي بقول لكم واستخدام معها علاج جديد للاثآر إن شاء الله ينفع معاي هذا العلاج مشكورة اختي على طرح الفكرة مره حلوة ان شاء الله نفيد ونستفيد يارب لي رجعة.
انا عن نفسي في أشياء اجربها كثييير بس شوي وتجيني حساسيه منها عشان بشرتي حساسه استخدم صابونه...
ياقلبي انتي وربي الكسل ذاااللي يودينا بداهيه
اما بالنسبه للسدر استمري انا نزلت موضوع بركن البشره اسمه (ادخلي لصفاابشرتك )وكان موضوعي السدر وفعلاً صفيت من
الحبوب
ومشكوووووورهه ع تفاعلش
تماضر55
تماضر55
ياقلبي انتي وربي الكسل ذاااللي يودينا بداهيه اما بالنسبه للسدر استمري انا نزلت موضوع بركن البشره اسمه (ادخلي لصفاابشرتك )وكان موضوعي السدر وفعلاً صفيت من الحبوب ومشكوووووورهه ع تفاعلش
ياقلبي انتي وربي الكسل ذاااللي يودينا بداهيه اما بالنسبه للسدر استمري انا نزلت موضوع بركن...
سبحان الله وبحمدة
سبحان الله وبحمدة:26:
سبحان الله وبحمدة
فوفا❁
فوفا❁
ووووين البنات؟