ام اشواق12
ام اشواق12
الله يسهل الامور وانا اختي ارسليلي رقمك الله يوفقك دنيا وآخره
ريحة مطررر
ريحة مطررر
للاسف الموضوع فقد جماله .من شهر رمضان منزلته ووعدتنا تذكرلنا كل التفاصيل وللان مااكتمل صارت الصفحات كلها ردود وطلبات للرقم...يااختي انا ماالومك يمكن عندك ظروف بس كان الاولى من البدايه كل مانزلتي تنزلي الموضوع على دفعات وفقرات مطولة الشرح .
G00gle
G00gle
للاسف الموضوع فقد جماله .من شهر رمضان منزلته ووعدتنا تذكرلنا كل التفاصيل وللان مااكتمل صارت الصفحات كلها ردود وطلبات للرقم...يااختي انا ماالومك يمكن عندك ظروف بس كان الاولى من البدايه كل مانزلتي تنزلي الموضوع على دفعات وفقرات مطولة الشرح .
للاسف الموضوع فقد جماله .من شهر رمضان منزلته ووعدتنا تذكرلنا كل التفاصيل وللان مااكتمل صارت...
اتفق معك الموضوع فقد جماله للأسف بالتوقف عن المعلومات وكثرة الردود اللي تطلب الرقم
اخر الزمان1
اخر الزمان1
السلام عليكم اختنا شرفات القمر ردت علي واتس بانها ستدخل المنتدى ولكن لظروف السفر لاني من الانتظار كلمتها دعونا ننتظر ونحسم امرنا اكيد في بنات تواصلوا معها لما مادخلت واطمنوا مثلي وشكرا
شرفآت القمر
شرفآت القمر
اشكر متابعتكم لي من الاعماق
واعتذر عن انقطاعي لضروف النقل والسفر
بالنسبه لوقت بداية الموضوع كان اخر رمضان واعتقد ان الوقت مازال معنا
الموضوع لم يفقد جماله بالعكس
اتمنى ان لايكون موضوعي من المواضيع التي تبدأ بحماس وينتهي هذا الحماس فور انتهاء الموضوع
تسلسل الوقت مهم جدا لاثبات رغبتك في ان تكوني مصممة مجوهرات وليست مجرد حلم عابر
بالنسبه للدوره سوف يبدأ التسجيل الاسبوع القادم باذن الله وسوف تكون دوره شامله واحترافيه باذن الله سوف تنطلقين في بزنز خاص بك بعدها على الفور سوف اكون معكي خطوه بخطوه

سوف يكون لي حظور في هذا الموضوع غدا ان شاء الله بمعلومات وشرح اكثر حول تصميم المجوهرات

انتظروني يا أحبه واغفروا لي انشغالي فأنا ام ورب 💐