زائرة
انا شفت العسل تعافوا عليه ناس كثير حتى من القرحه نص كوب مويه دافيه وملعقه كبيره عسل اصلي لازم اصلي لمدة شهر والحين طيبين بس مبعدين عن الغازيات والفلفل والليمون والبرتقال وبس اما انا معايه التهاب حاد بعد الحرثومه وجربت العسل احسه مامشي معايه وفيه اشياء برضه بجربها واشوف وانتم جربوا وشوفوا بقول لكم عليها الارطا مطحونه ملعقه ف زبادي او قشر الرمان مع العسل او الزبادي او البطاطس تضربيها مع قليل مويه وتشربيها وسمعت عن قشر الموز الاخضر والقرض ذا كله قريته ف النت لكن العسل انا اعرف الناس اللي تعافوا عليه لكن ماادري ليش مامشي معايه ليل نهار غثيان اتعبني اكلي بس فواكه ورز مسلوق صح ملل خاصه لي سنه وشوي وانا ع الحميه والادويه تهدي ويرجع كل شي لوضعه غير ضررها ع الكلى والعظام.. الله المستعان نسال الله العافيه والاجر
خوخه التفاحه
خوخه التفاحه
يعتبر انا افضل من قبل ومازلت ما اكل حامض ولا حار ولا حلويات ولا غازيات واي حاجه تثيرها - تقريبا في الم محتمل بعد العلاج ولكن مو زي قبل والحمدلله على كل حال مع اني من الاساس هالاكلات مااكلها بس مدري وش خلاها تلتهب بهالشكل - الله يكتب لنا جميعا الصحه والعافيه ويأجرنا
خريجه طموحي كبير
عسل مع قشر رمان في نصف كوب مويه
ع الريق وقبل النوم
واجتنبي الحار والحامض والاكل المسبك والمقالي
ام شاهييننننن
ام شاهييننننن
جزاكم الله خير
أتألم
أتألم
ااااه جبتيها ع الجرح ام شاهين اعااااني من التهاب المعدة واخذت العلاج ولافيه فايده وعجزت امسك الحميه مليت من الاكل المسلوق مررة تعبانه من بطني

انتي ايش هي اعراضك