محبه الله

محبه الله @mhbh_allh

عضوة فعالة

تابين تغيرى حياتج دشى وطالعى كل التفاصيل بالعــــــــــام

سوق عالم حواء التجاري

اولالا الالعاب الزوجية

1
لعبة الاثارة
التفاصيل بالخاص لين ما احد يستحى

2
عندى لعبة النرد المضى المكتوب عليه xxxxxxxx ب150ريال

ملحوظـــــــــــــــــــــه
النرد اللى عندى حجم كبير مو صغير وبعد يشب لايت مجرد الرمى سواء بالظلام او بالنور هتلاحظين الاضاءة

3

لعبة الاساور والعصابة

عبارة عن عصبة الاعين ومعها اساور حق اليدين ومكسوة بالفرو ومعها بدى لوشن عينات مجانية لتسخين الجسم وبنكهات متعددة هذى عيناتين تستخدم لمرة لمرتين فقط وممكن تلعق من على الجسم وبالنكهات اللى تفضليها توت كرز فراولة
شى راقى ونظيف وصناعته امريكى ب 20دينار اى مايقرب 250ريال

والحين بشرح لكم اغراض وكريمات الاضاءة والنكهات والتضيق والتاخير والاثــــــــارة

كريم الفسفور ب70ريال نوعه امريكى اصلىىى ومتوافر عندى علبة فيها كل الالوان الاصفر المال على اخضر والفوشى والازرق وجذى ومتوافر علبة مخصصة لكل لون بروحه

كريم الاثارة xxxxxxxx وكل من جربه مدحه لى وممكن اكتبالج بعد الردود ب 120ريال

اندر بالفراولة ياكل ويستخدم مرة واحدة اكيددد ب 70ريال سعودى
السنتيان بالفراولة ب 70 ريال

كريم التسخين حق الجسم بالفراولة او بالكرز كيفيج ب 100ريال حجمه كبير وايددد والطعم فيه طبيعى ونوعه امريكى

استيكرات ب ب100ريال والسعر هذا للعلبة فيها استيكرات وايددد واشكال مختلفة ورود وطيور وسهم بنكهات فراولة وشيكولاته وفانيليا وجذى

القطرة العجيبة تضيق وتثيرر وايدد ب ب70ريال

كريم للى يفضل الكريمات بدلا من القطرة ومفعوله مثل القطرة العجيبة وب ب70ريال

وعندى تحاميل للتضيق ب70ريال فقط تضيق واووووو روعة ب80ريال ل4تحميلات تستعملين واحدة فقط كل 3 ايام

xxxxxxxx

كيلوت ينزل بالتصفيق وهذا بالفرو النعم مو بالريش اللى موجود بالمنتديات ب90 ريال

متوافر عندى ثلاث الوان الاحمر والوردى والباذنجانى

xxxxxxxx
قسم الانجــــــــــــــرى

كيلوت xxxxxxxx ب 60ريال فقط

لانجرىxxxxxxxx 80ريال مكون من قطعتين

طريقة ارسال وشحن الاغراض

سعر الشحن لو تابيه بالبريد المسجل هيكلفج 40ريال ويوصل خلال اسبوع الى 10 ايام وهذا السعر حسب كمية الاغراض

لو تابيه بالشحن البريد الممتاز يوصالج خلال 3 ايام بيكلفج 80ريال حسب كمية الاغراض تابين

المراسلة فقط للـــــــــــــجادات لانى ماعندى وقت والسموحة خواتى واى استفسار انا حــــــــاضرة
53
2K

هذا الموضوع مغلق.

UM_MAHRA
UM_MAHRA
أختي..
أنا..متزوجة..وويهي..عورني..؟؟

ليش..كتبتي..في..العام؟؟
لو..خليته..في..الخاص..؟؟
في..بنات...ورييايل؟؟

الله..يهديج
محبه الله
محبه الله
أختي.. أنا..متزوجة..وويهي..عورني..؟؟ ليش..كتبتي..في..العام؟؟ لو..خليته..في..الخاص..؟؟ في..بنات...ورييايل؟؟ الله..يهديج
...
خلاص اختى انا مسحت وعدلت الجزء الشوى صعب حق لعبة الاثارة وخلتها بالخاص بس تدرين بعد شوى الكل هيقول حطى الصور واشرحى التفاصيل على العام لوووووول مثل دائرة عموما جذى حلو بس المرسلة فقط للجادات لعد تضيع الوقت خواتى وسلامتكم
بنفسج2006
بنفسج2006
احم احم طرشيلي على الخاص :D
كل شي :27:
محبه الله
محبه الله
احم احم طرشيلي على الخاص :D كل شي :27:
احم احم طرشيلي على الخاص :D كل شي :27:
هلا بنفسج 2006 طالعى الخاص :)
lOloAmmora
lOloAmmora
أرسليلي التفاصيل عالخاص... أنا من الكويت