فستاااااااااااان زفااااااااااف راااااااائع موديل السنه ""قليله عليه رائع""

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا اول مره اكتب بالمنتدى لكني متابعه جدا لكل جديد فيه ونفعني في اشياء كثيره
فحبيت انفع غيري
نخش في الموضوع ع طوووول الله يسلمكم انا عندي فستان زفاف جديد لسى مخلصين منه تقريبا من 20 يوم بس وكل الناس انهبلوا عليه من جد انا اتكلم يمكن احد يقول اني ابالغ بس هذا اللي صار
بس للمعلوميه هذا الفستان لبسته اختي يوم زواجها والفستان كان مكلف جداً حتى خلص علينا المهر
فاحنا الحين نبغى نبيعه فاللي عندها استعداد ترسلي ع الخاص وبعدين نتفاهم ع السعر انا ماراح احط له صوره لانه لو وحده شرته ماتبغى احد يشوفه فاللي تبغى تشوفه نتفق انا وياها ع شي اقصد مكان يناسبنا لكن انا في الرياض
اكيد في بنوتات راح يقولون نبغى وصف له امممممممممم بصراحه ما ادري هو حلوووو مو عشان يعني حقنا لا والله بس فيه فكره غير عن افساتين الثانيه وخصوصا الطرحه لونه اف وايت وفيه لولو ع الموضه وفيه كرستالات وذيلله مررررررررررره طويل تقريبا من 3 ال 4 متر وكمان الطرحه بنفس الطول
بصراحه ما اقدر اقول اكثر
وثانكس ..
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريمـاج
ريمـاج
السلام عليكم
ممكن صوره على الخاص بس اذا مااعجبني ماتزعلين مني وتقولين جايه اتسلى زي البنات وبكم الفستان ؟؟
المقاس مديم ام لارج والصدر كبير ام صغير ولون الفستان و الطول الخصر طويل ام وسط؟؟

ايه ادري اسئلتي طويله وكثيره بس لازم اعرف ليتناسب معاي.. هو مولي بس لبنت خالتي
sookarh
sookarh
السلام عليكم ممكن صوره على الخاص بس اذا مااعجبني ماتزعلين مني وتقولين جايه اتسلى زي البنات وبكم الفستان ؟؟ المقاس مديم ام لارج والصدر كبير ام صغير ولون الفستان و الطول الخصر طويل ام وسط؟؟ ايه ادري اسئلتي طويله وكثيره بس لازم اعرف ليتناسب معاي.. هو مولي بس لبنت خالتي
السلام عليكم ممكن صوره على الخاص بس اذا مااعجبني ماتزعلين مني وتقولين جايه اتسلى زي البنات وبكم...
شوفي والله انا مابتسلى

والله فعلاً ابغى فستان فرح بس لو ناسبني شكلاً وسعراً ...

لانو باقي على فرحي كم شهر وحطلع ادور على فستان مره مافيه للتفصيل كفايه الملكه وتعبت مره

الحمدلله
الاميرة الحنونه
ياليت اختي تقولين بكم سعره؟؟؟ وهل فيه امكانيه نشوف صورته ؟؟
اللـــولـو المنثور
اهليييييييييييييييييييين بالصبايا الحلوين
ان شاء الله احاول اجيب له صوره لان الفستان في بيت اختي وما عندي والله له صوره ان شاء الله خلال هاليومين اصوره وارسله لكم ع الخاص اما بالنسبه للسعر افضل يكون ع الخاص افضل عشان نتفادى مشكله الحوسه وان شاء الله ماراح نختلف عليه
**ســنا الفضـــه**
وأنا ابي اشوف الصوره ضرووووري انا بالدمام لكن اذا عجبني مو مشكله اجي الرياض