ام ضاحي
ام ضاحي
بنات عندي طريقة العصيده المنكوته احد يبغاها :) تراني مصورتها بالتفصيل إذا احد يبغاها ولا لا اتعب نفسي بتحميل الصور :22: <<<<<شايله هم التحميل :eek:
بنات عندي طريقة العصيده المنكوته احد يبغاها :) تراني مصورتها بالتفصيل إذا احد يبغاها ولا لا...
اكيد ياقلبي نبغاها مافيها كلام شدي حيك واكتبيها
لولا تعاون البنات مارح ينجح الملف

احنا بانتظارك على احر من الجمر
ام ضاحي
ام ضاحي
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
مرحبا الف وحياك الله
انسي الجوع شوي

يالله يالغاليه هاتي اللي عندك وشاركينا
ميساء القمر
ميساء القمر
هذي المبثوثه تعلمته من البنات هو اكله شعبيه جنوبيه بس انا اول مره اعمله لانه مو معروف عندنا عشان كذا جاتني فكرة تجميع الاكلات الشعبيه الطريقه من الاخت ليلى الامورء ثمانيه ملاعق حليب نيدو كوبين ونص ماء اربع ملاعق سكر انا احبها حاليه وخليها على النار لين تغلي في هذا الوقت خذي صحن الكبسه وخطي فيه كوب تقريبا دقيق ورشي فوق قليل القليل من الماء وفركي بطرف اصابعك بحيث بعظها تصل اليها الماء والباقي يبقى دقيق ولما يغى حطيه دفعه دفعه ويكون يدك الثانيه فيها المضرب كل ما حطيتي دقيق اخلطي لين تتجانس يوبقى شويه فيها مكور وهذا هو الى دوبيه في المويه من الدقيق وغطي عليه ربع ساعه وبعدين اسكبيه في صحن ويزين بالسمن البلدي
هذي المبثوثه تعلمته من البنات هو اكله شعبيه جنوبيه بس انا اول مره اعمله لانه مو معروف عندنا عشان...
ماشاء الله شكلها حلوة
بس ابي اسأل اقدر اسويها بالدقيق الابيض عادي؟
واقدر ابدل السمن بالزبده؟
ميساء القمر
ميساء القمر
وهذي العريكه طبعا مشهورة عندنا في الجنوب وطريقتها نفس طريقة الاخت عزيزه وهذا الرابط http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=146571
وهذي العريكه طبعا مشهورة عندنا في الجنوب وطريقتها نفس طريقة الاخت عزيزه وهذا الرابط ...
وااااااو على الصورة الروعه
حرام عليكي انا قررت اسوي عريكه انا اضبطها نفس الصورة بس ما عندي طحين بر ولا سمن
الطحين مو مشكله بس السمن من وين اجيبه وانا بالدمام
ام هنوده
ام هنوده
السلام عليكم توني مخلصة الملف الله يجزاكم كل خير

أخت ميسا

ياليتك حولي أمي جتني وجابت معها سمن ورضيفه جاهزة تعرفني كسلانة وهي باقي بأمانتها ما لمستها لأن زوجي ما ياكل السمن الا نادرا مع اني أحبه وخاصة اذا فيه رضيفه