زين الاتات

ساعدوني

:42: اهلين بنات حواء كيفكم بروح لمحل زين الاتات ايش تنصحوني
اشتري منهم يعني في وحده منكم جربت كريم اوحاجه بس تكون مضمونه
بصراحه ابغى كريم يروح الكرش وكمان حاجه للشعر وتكبير الص..........
وحاجه تنفخ الخدود ههههههههه بسوي لي صيانه بللللللللللللليز
7
715

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

at2ota
at2ota
كريم التنحيف انا مجربته وكتير بعرف ناس جربو
ومضمون ,, طبعا فوائده بالصيف اكتر من الشتا

ممممم كريمات تانية ما عندي علم
شمس الحب1
شمس الحب1
اعشاب التخصيص يسبب اسهاااااااااااااااااااااااااااااال شديد وتركته
كريم الروماتزيم والام الظهر ممتاز
خلطة الاكزيما سيئه جدااااااااااااااااااا
تكبير الصدر ما احد استفاد منه والي استفادوا قالوا انه غالي ولازم تستمرين عليه على طوووووووووول وتوقينه فتره معينه واذا تركتيه لفتره طوووووووووووووويله راح يرجع الصدر لوضعه الي قبل
للهالات السوداء ما انصحك فيه سمعت زين نفسه يقول يطلع جيوب يعني اذا عندك المنطقه منتفخه خلقه ما يصلح لك
اعشاب الربو كثييييييييييييير امدحوه وحده قالت ان الربو خف عندها بكثير لكن سمنها اكثر يعني يزيد الوزن
لصقة زين للتنحيف ما يمدحونه وزين يقول بنفسه الي عندهم حساسيه لا يستخدمونه اعرف وحده جربته واستفادة منه لكن مش كثييييييييير تقول يسد الشهيه لكن ما اقدرت اتحمله فماني عارفه ليش الي جربته ياليتها تحكي عن تجربتها

تكبير الخدود ما احد تكلم عنه لكن حطي في بالك لو تكتيه بترجع الخدود مثل قبل
ما اقدر افيدك بصراحه
بالنسبه للشعر ناس مدحوه وناس سبووووووووووه
على كلامهم ان مجموعة العنايه بالعشر مكلفه من جهه ومن جهه اخرى يبيلك 3 شهور ويقولون انه مضاف اليه امبولات الشعر والامبولات معروفه تطول الشعر لكن من تتركينه يرجع الشعر مثل اول وارداء

يمدحووووووووووووووون عطر الجسم يقولون رهييييييييييييييييييييب
زعتر زين فظيع جربته انصحك فيه سعره 100 ريال لكن يريح المعده بشكل ما تتصورينه طريقته تعبين غطاء العلبه من الخلطه وتشربينه مرتين في اليوم تحسين براااااااحه في المعده
جربت مجموعة العنايه بالبشره بصراحه بالبدايه رهييييييييييب لكن بعدين يرجع اسواء من قبل
بختصار لم استفد منه فتره معينه
صدف البحر للروماتيزم مافيه اي فائده وهذا كلام الوالده الله يحفظها
بودرة الخاصه برائحة القدم يمدحونه الي كلموا على خبير الاعشاب زين لكن ما جربتها
كريم كعب القدمين الخاص بالمنطقه الخشنه التي تكون عند مؤخرة القدمين يمدحونها كثييييييييير
ونفعت معهم لكن لابد من استخدامه يوميا ولبس شبشب بالبيت

علاج الانفلونزاء والبلغم جربته لم استفد منه ااااااااااااااااابدا وللامانه جربته مرتين لكنلم استفد منه
غير كذا جاي معه حلبه وتخلي ريحتك حلبه
حبيت افيدك
وعلى فكره لهم موقع لكن ما اقدر انزله لك على العام
دبدوب جميل
دبدوب جميل
مشكوره اختي حبيت اسال عن الكريم اشكثر استمريتي عليه
ومتى بانة النتيجه معاك اهو يعني نحفتي على الميزان ولا عالمقاس
وممكن اعرف ليش فوائده في الصيف احس من الشتاء
دبدوب جميل
دبدوب جميل
مشكوره اختي شمس الحب بصراحه كفيتي ووفيتي
كنت متحمسه اروحله بس بعد الي قلتيه صرت متردده
انا اهم شيء عندي ابي اعرف منتجاتهم للتنحيف ولشد
ماادري مضمونه ولا لا
at2ota
at2ota
مشكوره اختي حبيت اسال عن الكريم اشكثر استمريتي عليه ومتى بانة النتيجه معاك اهو يعني نحفتي على الميزان ولا عالمقاس وممكن اعرف ليش فوائده في الصيف احس من الشتاء
مشكوره اختي حبيت اسال عن الكريم اشكثر استمريتي عليه ومتى بانة النتيجه معاك اهو يعني نحفتي على...
زين الاتات بيحكي انه الصيف نتائج اضعاف الشتا لانه الصيف بيكون الجسم عرقان اكثر بكتير من الشتاء ,,,
والكريم لازم بعد ما تدهانيه على جسمك ,, تحطي السشوار عليه عشان يشرب جسمك الكريم ,,,
ف بالصيف بيكون اصلا عرقان ف بيكون مفعوله اقوى ,,,

وكريم بيحكي زين الاتات انه بيبن عليكي بعد 15 يوم من استخدامه ,, بس انا من سابع يوم بديت احسن بالفرق ,,, وضليت استعمله لحد ما نحفت كرشي ,,, وهاد كان بالصيف ,, وهلء خلصت ,,

صاحبتي نفس الشي استعملته بالصيف لرجليها وكتير نحفت ولهلء بتستخدمه

ان شاء الله افدتك