تجربتي لعملية أطفال الأنابيب

تأخر الحمل

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......أخواتي العزيزات الله يرزقني ويرزقكم الذرية الصالحه يارب..ويثبت كل حمل حملها يارب...........
اخواتي هذي المره الثانيه اللي اكتب فيها موضوعي..لأن الموضوع الأول ما أدري وين اختفى.....
اللهم لك الحمدلله حمدا كثيراطيبا مباركا فيه كما ينبغي لجلالة وجهه وعظيم سلطانك...
ربنا لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين .......
خواتي حاليه أنا ابتديت في مراحل الاستعداد للعمليه ...حاليا أنا في أحدى الدول الأوربيه...فحوصاتي أنا وزوجي سليمه ...بس ربي ما كتبلي الحمل حتى الأن ...أسأل الله الكريم الرحمن الرحيم العزيز الجبار الرزاق المجيب ان لا يذرنا فردا وهو خير الوارثين...يارب

خواتي أول شي أنا ابتديت من 21 يوم من الدوره بخاخ في الخشم...6 مرات في اليوم...وهذا نفس الابره اللي ياخذونها في يوم 21 من الدوره...سويت فحص دم في نفس اليوم اللي ابتديت فيه...بعدين عطوني موعد فحص دم بعد اسبوع...وسويت الفحص وقالو لي اوكي كملي بعد اسبوع..وكملت بعد 8 أيام تقريبا وسويت فحص دم وتصوير...بعدين قالوا لي ابتدي باجر ابر منشطه (يعني ابتديت 25 من شهر يناير) والله يكتب اللي فيه الخير علما اني بعدني أستخدم البخاخ..واللي عرفته اني بستخدمه لين أخذ الابره التفجيريه ان شاءالله ...ادعولي يارب ان الله يرزقني هذي المره ويوفقني...أنا مغتربه للعلاج.....والله الغربه صعبه ..........
وانشالله بخبركم شو يصير معايه انشالله ...
سبحانك الله وبحمدك لا اله الا انت استغفرك وأتوب اليك
28
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sssss110
sssss110
الله يرزقك ويرزق كل محرومة يارب

انا سويت العمليه من شهر تقريبا وفشلت (( للمرة الثالثه ))

وابرتاح الحين وبعد سنه ابسويها ..يارب ..يارب تكتب لي الحمل

وتنجح العمليه للمرة الرابعة

(( ام رشودي الجميل ))

توكلي على الله ..وان شاء الله تنجح العمليه

ويتم حملك يارب

واهم شئ الراحة النفسيه ولاتفكرين كثيير
بنت حواءو ادم
بنت حواءو ادم
ســـــssــــاره
أجمل إحسـاس
أجمل إحسـاس
الله يسهل أمرك ويقر عينك بالتوأم المتعافين وينفع بهم و لا يفجع بهم
قطوة وردية
قطوة وردية
يارب يارب يارب يرزقك باحلى توائم يارب

ويقر عينك برؤية ابنائك يارب العالمين

وما يضيع تعبج وتغربج للعلاج فعلا الغربة صعبة وخصوصا للعلاج ربي يسعد قلبك وترجعين بلادك وانتي حامل باذن الواحد الاحد

ربي يرزقك باحلى توائم يارب العالمين

ويرزقني وكل اخواتي المحرومات في المنتدى يارب العالمين