شامه
شامه
نا ولدت في فقيه ولادتي الولى والثانيه جبت أولاد الله يحفظهم لي الدكتورة من خارج المستشفى الدكتورة اسماء شحرور عيادتها بجانب المستشفى في بناية نورا ملتزمه ترتاحين لها لانها ماتدخل دكاتره معاها و وانتي واتفاقك معاها انا اتفقت معاها على ان لاتدخل طبيب التخدير واني سؤسالها يوم القيامه ان فعلت ووفت بما وعدتني به ولادتي الثانيه ولدتني زوجة اخوها طبيبة نساء اسمها اماني قنديل بس تعبت معاها لانها خلتني احس بالطلق والتقلصات والخياطه كانت تألمني لان الدكتورة اسماء كانت مسافره اما الولاده الاولى مع اسماء جدا ما حسيت بتعب فيها لا الطلق ولا الخياطه
متغليه 55
متغليه 55
حبيبتي انا ولدت في سليمان فقيه عند كتوره سعوديه اسمها سحر ملودي ومن حملت وانا اراجع عندها للولاده والله للامانه روعه وطيبه وعنايتهم باالمستشفى روعه بك وباالبيبي والله يقومك باالسلامه
لوزة الأمورة
لوزة الأمورة
أبغى أسأل الأخت أم طلال ولين والأخت نهر الصفاء عن أسماء
الدكاترة اللي ولدوهم ويراجعوا عندهم ... ضروري
منىالروح
منىالروح
عاد تصدقون...

ترى الولاده بيد رب العالمين سواء كانت ولادتك بمستشفى سليمان فقيه او المتحدون او عرفان او غيره
نصيحه مني اختي انتي خلي اتكالك على الله وحده وادعي دائما انه ربي يسهلك ولادتك انشالله وروحي المستشفى

اللي انتي ارتحتي له..ترى كله مثل بعض تقريبا...

وانشالله تولدين بالسلامه ياااارب..
ام ليان *
ام ليان *
اهلا اختي
انا ولاداتي الاثنين كلهم في المتحدون عند الدكتور هشام رمضاني دكتور سعودي متدين وجدا خلووووووووووووق

لكن بالنسبة لفقيه انا اراجع لي اولادي فيه اعالجهم هناك عند دكتور هيكل وادهم لكن بالنسبة للولاده كم مره راجعت دكتورات هناك وماشفت افضل من الدكتورة فاطمة العتيبي بجد الله يسعدها قمه في الاخلاق ... لكني بصراحه اثق اكثر في الولاده عند دكتور رجل احس انه يلتزم اكثر بالمواعيد ووقت الولاده يجي بسرعه عكس الدكتورة الي ممكن تعتذر اخر لحظه وحصلت كثير عند معارفي فتعقدت ..