ندى الورووووود
ندى الورووووود
ومره زوجي دق ع امه يبي يتطمن عليها ويسولف معاها قلها فيه احد عندك قالتله ومين بيكون عندي انتو كنتو عندي ولمن كبرتو روحتو وخليتوني انا وابوكم ايتام زوووجي تعب نفسيآ من كلامهاا وجلس يحاول ف العمل ياخذ اجازه لو اسبوع ونروح لهم بس مااعطوه وتعب زياااااده .. الله يحفظ لناااا امهاتنا وامهاتكم يااااااارب
رمانه.
رمانه.
جزاكي الله خير
7اليمامة
7اليمامة
اتعجب من كلمة تتزوجه بارد مبرد وين هالزوج البارد الله يعين بس زيد غيرة امه رغم عيوبه الا من رحم الله تراه تزوجني بارده مبرده و احسن منه بعد......
ضفيرة وردية
ضفيرة وردية
كلامك للام ازوجاهم طيبة وكافية خيرها شرها وزوجة هي الي تخلق المشاكل لغرض في نفسها اما الي هي الي تدور المشاكل وتبغي بنت الناس خدامة لها مو زوجة لابنها هدا ما تهمني ربته ولا تعبت عليه انا ايش دخلني ما انا اهلي تعبو في تربيتي تعبها على ابنها مو علي وهو الي لازم يبرها ويراعيها وعطيها عيونه
هي ما جات خطبتني لسواد عيوني ولانها تموت علي خطبتني لانه هده سنة الحياة وابنها لازم له من زوجة انا معك انني ما اادخل بينها وبين ابنها او اكيد لها انا بلعكس والله اراعيها وكل شي بس ارجع واقول مالها حق علي غير الاحترام
ضفيرة وردية
ضفيرة وردية
كلامك للام ازوجاهم طيبة وكافية خيرها شرها وزوجة هي الي تخلق المشاكل لغرض في نفسها اما الي هي الي تدور المشاكل وتبغي بنت الناس خدامة لها مو زوجة لابنها هدا ما تهمني ربته ولا تعبت عليه انا ايش دخلني ما انا اهلي تعبو في تربيتي تعبها على ابنها مو علي وهو الي لازم يبرها ويراعيها وعطيها عيونه هي ما جات خطبتني لسواد عيوني ولانها تموت علي خطبتني لانه هده سنة الحياة وابنها لازم له من زوجة انا معك انني ما اادخل بينها وبين ابنها او اكيد لها انا بلعكس والله اراعيها وكل شي بس ارجع واقول مالها حق علي غير الاحترام
كلامك للام ازوجاهم طيبة وكافية خيرها شرها وزوجة هي الي تخلق المشاكل لغرض في نفسها اما الي هي الي...
مكرر