ألوان Alwan
ألوان Alwan
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالخير

أنا معاكم

من اليووووووم إن شاء الله
وليده
وليده
الوان الله يحيتس بس لاتصيرين مثل بعض النااااااااااااااااااااااااس تكفين بتخاويني يالله قامت قداااااااااام بس مافيه نحشات ودتس يكون نظام عمرنا لاخربنا نرجع لانزلنا اوزانا قصدي شحومنا

انا اصبحت على كاس مويه ثم سويت لي بيض حطيت معه شوي بقدونس مفروم وشوي بصل اخضروحمستهم بتاوه التيفال عشان لايلصق بدون اي زين وحطيت بهارات وحطيت معها قطعه جبن ابيض قليل الدس وكاس شاهي بالحليب الخالي الدسم بث
ألوان Alwan
ألوان Alwan
الوان الله يحيتس بس لاتصيرين مثل بعض النااااااااااااااااااااااااس تكفين بتخاويني يالله قامت قداااااااااام بس مافيه نحشات ودتس يكون نظام عمرنا لاخربنا نرجع لانزلنا اوزانا قصدي شحومنا انا اصبحت على كاس مويه ثم سويت لي بيض حطيت معه شوي بقدونس مفروم وشوي بصل اخضروحمستهم بتاوه التيفال عشان لايلصق بدون اي زين وحطيت بهارات وحطيت معها قطعه جبن ابيض قليل الدس وكاس شاهي بالحليب الخالي الدسم بث
الوان الله يحيتس بس لاتصيرين مثل بعض النااااااااااااااااااااااااس تكفين بتخاويني يالله قامت...
حياك الله أختي وليده

وأن شاء الله نشد من عزم بعض

أنا أفطرت بيضة وحده مسلوقة وكأس لبن اكتيفيا قليل الدسم

وبعدين بشوف أيش أتغدى!

يمكن أسوي لي كفته

بس المااااي ما أحب أشربه

والله أغصب نفسي على القطرة
وليده
وليده
هلا الوان الله يلون حياتس بطاعته وحنا معتس

المويه لازم انتبهي لايشهب وجعتس وتوجعتس كلاتس لازم مويه بتعطشين وحنا داخلين على الصيف يعني لها شهوه المويه اقحني قدر ماتستطيعين خخخخخخخخخخخخ

انا كليت زبادي اكتيفيا قليل الدسم على 1 ونص وعقبها نسكافه وطلعت موعد ورجعت 4 ونص وسويت لي همبرجر دجاج مشوي بالتاوه وطلع دهن منه وفعصت ابوه اللين راح الدهن بالمناديل التنشيف ههههههههههههههه وحطيت عليها جبن شرايح صفر دسم مع سفن اب وعافيه على قلبي خخخخخخخخخ

وطلعت سمك ناويه اسويه عشاء ولان ابتسحر اباخذ لي سحور اذا كنت جايعه ياتونه يا زبادي والا كاس لبن خالي الدسم وبث
Moonimarie
Moonimarie
****لله رح ادور الكتاب