آمــــاســــي
اناا عن نفسي رحت لدكتورة اسمها جيهان ودكتور اسمه بعلبكي في مستشفى سعد ايام الملكه كنت ابي توحيد لون بشره وصفاء ونظاره وكان بظهري شويه اثار حبوب والله والله والله انها راحت والان ظهري صافي وابيض ماشاء الللله وقبل اسبوعين رحت لها وكنت ابي برضو كريمات لبشرتي صرفت لي كريم لتوحيد الجسم استخدمه بعد الشور وكريم مبيض للوجه ولليدين وكريم للهالات السوداء والان استخدمهم صراحه روعى
اناا عن نفسي رحت لدكتورة اسمها جيهان ودكتور اسمه بعلبكي في مستشفى سعد ايام الملكه كنت ابي توحيد...

الدكتورة هذي استشاريه ولا اخصائيه وكلهم بمستشفى سعد الي بالخبر لانه محتاجه جد تعبت من الحبوب طفشت اشتقت لبشرتي اول حتى مكياج ما احط يخلي الحبوب ملتهبه:angry::angry:
آمــــاســــي
لا وشعري بعد اول كنت اتضايق اذا جيت اغسله اجلس ساعه كان كثيف وكثير ماشاء الله بس الحين شعرتين وخايفه عليهم وكل ما اجي امشطه ولا ارفعه يطيح عشرين الف شعره :44:
جنووون vip
جنووون vip
//

انا سمعت عن تباااسيم كثير يمدحوونها
واعرف ناس كانوا شيف صآروا يهبلون من بعد ماراحو عندهآ

وانا قاعده افكر ارووح عندها بس زحمممه

طيب بنات ميين تعرف نانيس اللي بمستوصف الراي بالدمااام ؟؟

ياليت تقوولي عنها

وغسانه وين مكانها ؟؟؟؟؟
محتاجه حب
محتاجه حب
مرحبا يالغاليه . أولا الله يشفيك وكل مسلم .

ثانيا عن تجربه من أخي اللي وجه كان يكسر الخاطر من الحبوب ونظف ولله الحمد بعد الله سبحانه وتعالى و

الدكتور حرب في مستشفى المانع بالخبر . والله ثم والله صار وجه أخي صافي بعد جلسات مع الدكتور حرب . هو عراقي الجنسيه .

وكان لما يكون زحمة عنده يروح لعيادته بالبحرين . وهي تكون خفيفه وقت الصباح عكس الخبر زحمة موت .

لأنه مواعيده مرة يحظر للخبر ومرة يكون بالبحرين . بس أقولك أحجزي عنده يوم الخميس روحي بدري الصباح حتى تحصلي موعد قريب

لأنه مرة زحمة .

اتمنى الشفاء العاجل لك ..
طوايف
طوايف
الدكتوره تباسيم بمستوصف الروضه دكتوره ممتازه وعن تجربه ..!