حبوب منع الحمل لتنظيم الهرمونات ؟؟!!

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا حملت حملي الثاني وكان حملي كيس بدون جنين .. استنيت 3 شهور ينزل ومانزل
استدعى اني اعمل عملية تنظيف ..

المهم .. من بعد العملية استمر معي نزيف ماعرف ليش .. عملت اكثر من مره سونار و كان الرحم نظيف من البقايا الجنينيه .. استخدمت بريمولوت .. دافلون ..دايسينون .. كلها مانفعت ,,

آخر شي قالت لي الدكتورة اكيد هرموناتك متلخبطه ووصفت لي حبوب منع الحمل ( مارفيلون ) 3 شهور عالأقل عشان تتعدل الهرمونات ..

السؤال ..مين جربت حبوب منع الحمل لتنظيم الدورة .. وانتظمت وحملت بعدها... ؟؟

جزاها الله خير اللي بتفيديني والله يرزقها ماتتمنى .
6
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حمامة الخرج
حمامة الخرج
هلا اختي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انا جربتها 3 شهور نظمت لي الجورة وتنزل بنفس موعدها ...بس لاحظت عليها قلة الدورة يوم وتساقط بالشعر .

انتي توكلي على الله وكوليها ..ولاتهملين الغذاء لان له دور كبير ولاتجوعين ....

والله يشفيك
حرم العز
حرم العز
هلا اختي وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته انا جربتها 3 شهور نظمت لي الجورة وتنزل بنفس موعدها ...بس لاحظت عليها قلة الدورة يوم وتساقط بالشعر . انتي توكلي على الله وكوليها ..ولاتهملين الغذاء لان له دور كبير ولاتجوعين .... والله يشفيك
هلا اختي وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته انا جربتها 3 شهور نظمت لي الجورة وتنزل بنفس موعدها...
مشكورة اختي حمامة الخرج ..

جزاك الله خير والله يشافينا واياك

ودي اسمع بعد اراء اكثر
madawi404
madawi404
انا نفسك كمان حمل كيس بدون جنين وسقطت بعد ثلاث اشهر بس م سويت تنظيف اخذت اعشاب من معالجة
وعقب شهر من العلاج كتبت لي الدكتورة مارفيلون لتنظيم الدورة ثلاث اشهر وانتظمت سنه وسبعة اشهر الى الان
بس م حملت :(
لاميتا 89
لاميتا 89
عزيزتي انا  اخدت حبوب منع الحمل عشان انظم  الدورة و اعالج التكيسات  و كلشي تمام بس للاسف لقيت صعوبة في الحمل حاليا ،. عشان كده صرت اخاف من موانع الحمل و ما اوصي بيها ،
بس اكيد تختلف من شخص لاخر 
حرم العز
حرم العز
انا نفسك كمان حمل كيس بدون جنين وسقطت بعد ثلاث اشهر بس م سويت تنظيف اخذت اعشاب من معالجة وعقب شهر من العلاج كتبت لي الدكتورة مارفيلون لتنظيم الدورة ثلاث اشهر وانتظمت سنه وسبعة اشهر الى الان بس م حملت :(
انا نفسك كمان حمل كيس بدون جنين وسقطت بعد ثلاث اشهر بس م سويت تنظيف اخذت اعشاب من معالجة وعقب...
ياساتر يارب ..
الله يكتب لك الحمل السليم
عاجلا غير آجلا