انتي وانا وهى في عالم حواء

الملتقى العام

يا اهلين ومرحبتين بكل الزين هاه وش رايكم في الديباجه

زي ماهو واضح في العنوان الكلام عننا في عالم حوا ومننا وفينا

في الفتره الاخيره كثرة الاقلام المشككه في العضوات ومصداقيتهم

بمعنى تجي وحده ضايقه فيها الدنيا وراكبها الهم وغرقانه في المشاكل

ومن كثر حيرتها وضيقت صدرها تحط ثقتها في عضوات المنتدى الي تحبه وتعتبر نفسها فرد من افراده الي لها حق النصح من خواتها الي يشاركونها التواجد فيه
تجي المسكينه تشكي وتسرد تفاصيل قصتها علها تجد مخرج من همومها
فتفاجا بكم العضوات الي ردو على موضوعها وتدخل تقرا الردود علها تجد حل مشاكلها في احدها ولاكن الكارثه ان الردود تنقسم الى قسمين قسم
يتهم العضوه بلكذب والتزوير ويطالبها ان تقسم ايمانا مغلضه ليصدقو روايتها
وقسم يدعو على العضوه ويسبها ويشتمها وكنها ناقصه هم على همها
وانا هنا اتكلم عن اقسام الردود الشاذه ولا انكر وجود الاقلام المتزنه المنصفه
التي ترد بكل ادب واحترام وهاولاليسو قضيتنا الان لانهم ليسو مصدر مشاكل

نبي نتكلم عن القسمين الاولين الي يكذبون العضوات الي يتكلمون عن مشاكلهم وكمان العضوات الي شغالين سب وشتم في خلق الله ومعهم جماعت الدعاوي الصاروخيه الله يكفينا شرهم

ليه يبنات ليه نكذب اخت وثقت فينا وجت تستشيرنا في مشكلتها ولي يقولون
بعض القصص ماتدخل العقل اقول ياكثر القصص من حولنا ماتدخل العقل من فضاعتها ومع ذالك هي واقع ملموس اما شفناه بعيونا اوشافوه ناس ثقات وروه لنا اجل ليش نكذب اخت لنا ونسبها ونشتمها بس علشانها تعذبت في حياتها فوق العاده واكثر مما تطيق

والي يسبون ويشتمون على الفاضي والمليان عيب عليكم ارتقو باقلامكم ترا شتايمكم تسي لكم انتم ماتسي للي توجهون لها الشتيمه
انا بعمري ماقريت رد فيه سب وشتم الا اخذ فكره سيئه عن اخلاق الي اكتبته
ولاتاثر شتيمتها في رايي في العضوه المشتومه بلعكس يزيد احترامي لها اذا لقيتها راده على الشتايم بادب وذوق

ما الدعايات :30:ذولي الحالهم مشكله ودك من يمشي على معرفاتهن معرف معرف ويسكرها بشمع الاحمر ويفكنا من شرهم ومن تشويهم لصفحات المنتدى:angry2:

واقولهم كلمه وحده ترى كل دعوه شينه تدعون ابها على الخلق فيه ملك يقولك ولك بلمثل ولابعد ابشركم اذا دعاويكم فيها ضليمه ترجع عليكم ولا تصيب الي تدعون عليه فارفقو بعماركم جزاكم الله خير:22:

والحين قلت الي بقلبي شي عربي وشي بلدي وشي رايح جاي

يالله جا دوركم شاركوني اراكم وافكاركم كيف انحل مشكلة الردود الي مالها سنع في المنتدى:42:

وسامحوني على الاخطا الاملايئه تراها معقدتني تكفون لاتعقدوني زود
6
478

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام مبارك1
ام مبارك1
!!!!!!!!!!!!!!!
ام ليثو
ام ليثو
علينا ان نتحلا باخلاق المسلمة باي موضوع مهما كان
اشراقت شمس
اشراقت شمس
ياهلا بم ليثو وانا وش ابي غير اخلاق الاسلام الي كلها جواهر تكذيب المسلمين ليس من الاخلاق في شي بس وين الي يطيع
بدره 2011
بدره 2011
الحمد لله سالمه من ها الا مور والله حسيب

مشكوره على الطرح
اشراقت شمس
اشراقت شمس
الحمد لله سالمه من ها الا مور والله حسيب مشكوره على الطرح
الحمد لله سالمه من ها الا مور والله حسيب مشكوره على الطرح
جزاك الله خير ماتركتي الى الشين تسلمين