manar3
manar3
عيون الشمال
مشكوره لمشاركه بس ماقلتي لنا نوع بشرتك
شمعه البيت
مشكوره على المعلومه عن أولاي و بحاول أتأكد منها في البحث في المواقع الاجنبيه
بصراحه ماأقد أستغني عن جل العيون لانه الوحيد الي ناسبني ومايسبب حرقه للعيون لو دخل فيها
أما ماركه أفون ماجربتها وحنا نبي أنطباعتك عن الكريمات وتأثيرها على بشرتك ولاتنسي تحددي لنا (((( نوع بشرتك))))
والله يجزاكي خير
حلوة الرياض
مشكووره ننتطر منك مشاركه مع تحديد نوع البشره وفقك الله
ميادة
هــــــــلا ببنت مصر
ثلج منشط لدورة دمويه في الوجه وقابض لجلد وليمون يناسب البشره المائله لدهنيه أما الحساسه ماتتحمله خصوصا مع الحر تكون مفتوحه المسام
( ممكن تحديد نوع بشرتك)

المبرمجه
أنا أستخدم القناع مرة أسبوعيا بس ترى ماينحط على منطقه حول العيون لانه يقبض المسام ويشد وجلد هذا رقيق مايتحمل وروعه على الشفايف ورقبه
وطريقته تحطينه على الوجه بفرشه صغيره ناعمه كل ماتتشرب البشره طبقه تضعين مره ثانيه 3 مرات
بعد ماينشف تقشرينه من على الوجه وتجنب دعك الوجه ثم غسله عادي بالماء
العسل الطبيعي لحاله مغذي ممتاز للبشره
manar3
manar3
بغى تفاعــــــــــــــــــــــــــــــــل منكم معقوله أحنا بس الي نستخدم الكريمات
ام الحلوات 123
ام الحلوات 123
تسلمين حبيبتي
الريم2002
الريم2002
موضوع أكثر من رائع

أنا عن نفسي أستخدم كريمات العناية من جيرلان خط الترطيب ... بصراحه بشرتي ترطبت وصار فيه فرق عن أول ... وأستخدم كريم العيون برضو من جيرلان أحس إن المنطقه اللي حول العين تفتحت شوي ... أنا أستخدمها من شهر تقريبا ... وفي بالي بعد ماتخلص هالمجموعه أشتري مجموعة خط التفتيح من نفس الماركه لأن وحده نصحتني فيها تقول إنها حلوه .... بس خفت من كلامك إنه تسبب التهيج ..!!!
اروى الصنعانية
الأخت manar3 مشكورة على هذا الجهد وبصراحة موضوع محتاجين له .. انا استخدمت كريمات لوريال .. لكن بصراحة ما شفت أي فايدة ..والآن استخدم واقي الشمس من روك لكن بابطلة من اليوم .
بشرتي عادية