كهف المساء
كهف المساء
الله يفرج همك ويرزقك بذريه الصالحه ياررررب
الله يفرج همك ويرزقك بذريه الصالحه ياررررب
يارب ياااارب دعواتكم احتاجها والله
كهف المساء
كهف المساء
حبيبتي ماشالله البنات ماقصرو طبقي نصايحهم وحتشوفي العافية ****لله وفي وحدة من العضوات كان عندها نفس مشكلتك سن الياس المبكر ماشالله تبارك ربي رزقها وحملت وجابت بنوتة بس زمان مادخلت واكتبت تجربتها ابحثي عن ردودها اسمها فرحتي كملت وعقبالك تجي تبشرينا بحملك
حبيبتي ماشالله البنات ماقصرو طبقي نصايحهم وحتشوفي العافية ****لله وفي وحدة من العضوات كان عندها...
امين يارب

قادر سبحانه
كهف المساء
كهف المساء
تتوقعون القسط الهندي ماله اعراض ؟!

وهل الهرمون fsh اذا ارتفع خلاص !!!

يارب تردون
روكي رود
روكي رود
كان كلامه زي السم ، وربي رميه للكلام ، طيب يعني ارتفاع fsh معناتها شيخوخه💔💔💔 وانا توني 💔 وربي ما اقول لاحد الاّ لكم يارب يارب تفرجها علي وعليكم لعل الله يفرج كربتي بدعوة صادقة منكم والله قادر يسبب لي من الفرج بعض الاطبااء يحطّم ويقتل باسلوبه قالي قومي انتي عندك ضعف بالمبيض طبعاً هذا طبيب الغدد ولما رحت طبيبة النسا. سوت اشعه لقت الاكياس 😪 طبعا دكتور الغدد يقول ودعي الدوره خلاص 💔💔 وانا توني ب 35 💔
كان كلامه زي السم ، وربي رميه للكلام ، طيب يعني ارتفاع fsh معناتها شيخوخه💔💔💔 وانا توني 💔 وربي...
حبيبتي اقري على نفسك الرقيا مو شرط عين او حسد
القران شفاء .. وواظبي وبتشوفين مايسرك
المواظبه هي الدواء باذن الله ..

بالنسبه للي ذكرتي ان شاء الله في علاج
تطمني .. واتمنى تغيرين الدكتوره والمختبر
كهف المساء
كهف المساء
حبيبتي اقري على نفسك الرقيا مو شرط عين او حسد القران شفاء .. وواظبي وبتشوفين مايسرك المواظبه هي الدواء باذن الله .. بالنسبه للي ذكرتي ان شاء الله في علاج تطمني .. واتمنى تغيرين الدكتوره والمختبر
حبيبتي اقري على نفسك الرقيا مو شرط عين او حسد القران شفاء .. وواظبي وبتشوفين مايسرك المواظبه...
يارب ارزقني الراحة والسكينة والطمأنينه

يارب انزل علينا العافية منك يالله

يارب ابطل كلام الاطباء وارزقنا العافية دون عناء