الله يرحم والديها اللي تساعدني (( الالتهابات ))

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
حبيباتي انا بنت مو متزوجه وعندي افرازات فضيعه واحس زي الهوا خفيف تحت
وخايفه مرة من هالسالفه ابي اعرف شلون اعالجها تكفون ولاتقولولي دكتورة الله يسعدكم اللي مجربه شي او تعرف شي تساعدني والله لاادعيلها من كلقلبي
خايفه حيل لان ازواجي قريب
بانتضاركم الله يسعدكم
19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*درة البحر*
*درة البحر*
اول شى مبروك الزواج والله يهنيج ويسعدج يارب
حبيبتى الهوا الخفيف يمكن من كثر الإفرازات يطلع صوت
وصدقينى دكتورة النساء بتعطيج مضاد حيوى ودهان موضعى علشان الإفرازات
واذا مستحيه استخدمى غسول من تحت وحافظى على نظافة المكان تجنبى الصابون نهائيا فيه انواع طبيه راح تفيدج
وقت الدوره انصحج بشرب المشروبات الساخنه مثل الشاى الأخضر مع الزنجبيل واشربى الدارسين اول ثلاث ايام من الدوره واخلطى شوى حلبه مع سويده وكازو ولوز يكون مطحون مع ملعقة عسل استمرى فيه ايام الدوره لها مفعول بطرد الرياح والإفرازات واذا اكلتى اى شى ساخن حطى فيه فلفل اسود وقت الدوره وشوفى النتائج لما تنظفين شرط ناشفه ونظيفه
اى سؤال انا حاضره ودزى بالخاص علشان اتذكر ....موفقه ان شاء الله
محتاجه قلب
محتاجه قلب
انصحك تكشفين عند دكتوره .. هذا الافضل لانك بنت ومقبله على زواج وحمل وانجاب بإذن الله

وممكن تكتبين موضوعك فى قسم المشاكل الطبيه والاستشارات بالمنتدى ويجاوبون عليك دكاتره متخصصين
واتمنى لك الشفاء العاجل والزواج وانتى متطمنه يارب
ونصيحتى لاتاخذين علاج حريم عن طريق المنتدى مادرى هذا رايى والنعم فى البنات وتجاربهم لكن انصحك لأنك بنت بالاول .. واللى معك التهابات .. ممكن لها تأثير بالمستقبل اذا ما اخذتى العلاج اللازم لها يعنى لاتستهينين بالموضوع

ولاتخافين ولاشى عادى روحى عالجى انشالله علاجها بسيط والواحد مكبر الموضوع
يمكن مجرد كبسوله او حبوب وتنتهى المشكله مهو بأحسن من علاجات حريم تاخذينها وتطبقينها على نفسك بدون كشف طبى او اى شى ..
هذى نصيحتى لك ..
@أم السعف واليف@
درة البحر الف شكر يالغالية بجرب وان شاء الله اقولك ويش صار معي

محتاجة قلب مشكوووووووووووورة يالغالية والله انك صادقة بس تعبت وانا اروح دايما يقولولي انتي بنت مانقدر نصرفلك شي الا بعد الزواج

يابنات الدورة دايما تتاخر ياترى للاتهابات دخل
ليلااااس
ليلااااس
وعليكم السلام
ياعمري احسن شي انك تروحين لدكتورة نساء وتقولين لها انك مقبلة على زواج - الله يوفقك ويسهل امورك ويسخركم لبعض - وتقولين لها عن الافرازات واكيد بتعطيك العلاج بالعكس احسن لك الحين تعالجين نفسك قبل الزواج عشان ماتنحرجين بعدين لاتترددين
وبالنسبة للدورة عادي اذا تاخرت لاتشيلين هم كل وحده وطبيعتها ومااتوقع ان الافرازات لها دخل الا اذا كانت منتظمة من البداية وبعدين صارت تلخبط هذي ممكن يكون فيه سبب
والله يشفيك ويعافيك
لوليتا900
لوليتا900
كيف ياقلبي حتى لو بنت تأخذ لك مسحه من الافرازات من برا وتسوي زراعه تشوف وش نوع البكتيريا انا كذا وهي ساعتها بتكتب لك مضاد حيوي يناسب لك وبتعطيك غسول انا بنت لسه ماتزوجت وعملت كذا
بس اذا ماودك جربي مطهر بيتادين طبي لمده اسبوعين واهتمي بدورتك يعني مافيه ملوخيه باميه بطيخ اي شي لزج ولامشروبات غازيه ولا لبن وزبادي ولاحمضيات>>>>>>>>>>>>>>وش بقيتي :D
يعني كله صحي خليه واشربي اشياء دافيه انتي جربي اللي اقولك عليه دوره وحده واذا منفعت ماتضر