لاعاد احد يشتكي من سواد(..)بعد هالكريم>>تجربتي

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اعرف الكثير منا يشتكي من سواد الابط وانا (كنت) منهن.الين زميلتي جزاها الله الف خير راحت طبيبه جلديه ووصفتلها هالكريمين والله يابنات انا كل شي جربته مانفع معي لا ليمون ولاغيره بس هالكريم اعجوبه تقريبا لي شهر استخدمه ..بس يابنات ابي منكم طلب..

" ما أبي منكم إلا الدعـــــــاء فقط لاغير بالتوفيق والهدايه و يرزقني الله الذريه الصالحه :04:<<ياناس اموت فيهم
دعاء منك لأختك بظهر الغيب بإذن الله مستجاب وتذكري الملك عند رأسك يقول((ولك بمثل ذلك))
حتى لو مارديتو بالدعاء يكفي دعوتكم بالقلب احيانا تكون اصدق من الكتابه

<
<
اولا بقول اسماء الكريمات
:الاول..بيجمانورمpigmanorm

شريته ب60ريال من صيدليه اطلس واتوقع تلقونه باي صيدليه
:ايلكوم Elocom
وكلكم تعرفونه حق الحساسيه

الطريقه.<<حشا صارت طبخه
والا اقولكم بعد شوي برجع باخذ نفس:09
:
135
36K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

( زينة )
( زينة )
شكرا وربي يرزقك بالذرية الصالحة
اّهات الحزن
اّهات الحزن
تاخذي من الكريم الاول بيجمانورم وتمسحيه عالابط (طبعا يفضل تكون نظيفه ومنزوعه الشعر من قبل حتى مايسبب هيجان للبشره)
واستخدامه مرتين بالاسبوع انا كنت احط الجمعه والثلاثاء بالليل واذ قمت الصبح اغسله باي صابون عندي واحط وراه عالطول ايلكوم
ويفضل تجربيه عايدك اول كاختبار حساسيه (بيجمانورم
وانا الحمدلله نفعني قلت يمكن ينفعكم مثل ماتعودت منكم

وانا صراحه مادري عن اضراره وهل فيه كرتزون او لا اسألو الصيدلي وتراني غير مسئوله انا شفت عانفسي وثنتين من البنات ونفع معنا

ونسيت اقولكم ترا مع الايام تبدا المنطقه تتقشر وهذا شي طبيعي ..زميلتي اثناء فتره العلاج تقول انه سود اكثر بس هي ماخلته لين فتح <<يمكن لانها تستخدمها يوميا والطبيبه حذرت قالت بس يومين كافي ..
واتمنى يابنات انه بعد مايصير ابطك ابيض خبروني لو برساله خاصه علشان اتحمس ..واتمنى مايشوفه الاحلالك
بينااات
بينااات
الله يرزقك الذريه الصالحه
و يعطيك لين يرضيك
قولي آمين
غلا المحبة
غلا المحبة
honey_lipes
honey_lipes