فرفوشته

فرفوشته @frfoshth

عضوة جديدة

قصتي مع اﻻستغفار وسورة البقره واستجابة الله لدعائي

الأسرة والمجتمع

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
انا عضوه جديده عليكم واتمنى اﻻقي مكان بينكم 
بصراحه استفدت منكم الكثير وكنت متابعه فقط حاولت اسجل بس ماقدرت عشان اﻻيميل والحوسه والحين الحمد لله مو مصدقه اني سجلت 
موضوعي طويل شوي ابي اذكر فيه كل التفاصيل 
بالبدايه
انا بنت متوسطة الجمال ذات اخلاق بشهادة الجميع
ماشاء الله تبارك الرحمن بدت قصتي 
لما وصلث 3 ثانوي انخطبت صديقتي و2 من بنات عمي المقربات وكلهم بنفس عمري واصغر انا هنا وقفت مع نفسي وفكرت بالزواج وليش هم يتزوجون وانا ﻻ والله ماكان تفكيري الزواج بس كنت ابي اصير مثلهم مابي احس بالفرق عنهم وصرت اقول لو يخطبني احد ماراح ارفض ابي اتزوج ومره من المرات جزمت بالدعاء صرت اقوم الليل وادعي ربي صرت اقرا سورة البقره ليليا واستغفر ربي كثير 
والله يابنات وصلت فيني الدرجه اﻻ اني اصلي تحت المطر وادعي ربي كل شي سويته صدقه ودعاء واستغفار هذا كان بالعطله ولما جاء رمضان اصلي بالمسجد وادعي بكل طاقتي ^^للمعلوميه انا كنت متدينه من صغري وﻻ البس عاري وﻻ قصير ابد ولله الحمد ومحافظه على صلواتي والسنن بعد
     بس هالمره كنت اتصدق واستغفر وادعي بنية     الزواج خلص رمضان وجاء العيد كنت توي صاحيه من النوم قالت امي انخطبتي انا هنا انصدمت قالت تو اتصل عمك وخبرني ﻻن ابوي متوفي 
قالت لي فلان اللي خطبك (يصير لنا من الجماعه) انا انصدمت وترددت كثير عشان اهله كنت خايفه منهم وبعد مشاورات مع امي رفضته وردينا لهم الخبر 
المهم خلصت العطله وتزوجوا البنات 
ودخلت الجامعه ودخلوني قسمي اللي ابيه ﻻني نسبتي عاليه ولله الحمد 
انسجمت مع الجامعه وكانت كل تفكيري دراستي كنت لما اشوف وحده متزوجه اقول يوه الله يعينها كيف بتوفق بين الجامعه والزواج ﻻني جربت الكرف والتعب
وكنت اضحك على نفسي قبل وقلت الحمد لله اني ماتزوجت بنيت طموحاتي على دراستي كنت افكر ادرس دراسات عليا واتعمق اكثر المهم صار كل عقلي وتفكيري بالدراسه وخلصت السنه ونجحت بمعدل عالي ويشرف ماشاء الله 
جت العطله كنت لما احضر زواج وينسال عني مااهتم مثل قبل واطنش مو مفكره بالزواج ابد ابد وللمعلوميه ترى اغلب اللي يسالون عني عشان لبسي الساتر ولله الحمد وﻻ انا مو ذاك الجمال جدا عاديه وجت العطله وباحد اﻻيام  جاني خبر ان ام اللي خطبني بتجينا هي من جماعتنا 
انا ماعطيت الموضوع اهتمام ابد طبعا هم ساكنين بالرياض مو عندنا والكل استغرب زيارتها المفاجاه جتنا بالبيت طلعت وسلمت عليها كنت ﻻبسه لبس البيت وشكلي جدا عادي 
 الموهيم كنت بغرفتي واسمع اصوات نقاش حاد الموضوع ومافيه كانوا يقنعون امي توافق على الزواج وامي تقول مو بيدي بيد البنت انا مالي دخل وكانت امه ابي اسميها ام محمد تقول اقنعيها انتي امهاا وراح تسمع منك وبالاخير قالت نادو البنت ابيها  جيت انا قالت لي ام محمد انا جايه وكلي امل انك ماراح ترفضيني انا ابيك واللي تبين نسويه لك كملي دراستك وبيت لحالك واللي تبغين نسويه لك انا من داخلي اتذكر الجامعه والشقى وساكته وخايفه ومتردده 
وهي تتكلم وتتكلم وفجاه سكتت قالت هاه وش رايك قمت انا وحبيت راسها قلت اعذريني ياخاله انا ماافكر اﻻ بدراستي ورجعت لغرفتي  
صح كسرت خاطري حيل وحسيت بتانيب الضمير بس اشجع نفسي واقول ﻻ عادي 
المهم راحت ام محمد ورجعت اوضاعنا 
كنت لما اطلع لخاﻻتي وﻻ لاحد الكل يهاوشني اني ماوافقت صاروا ينادوني يامحمد باستهبال كنت اطنش المهم بنفس العطله سافرنا للطائف سفره جماعيه كل العائله ومحمد معانا هو واخوانه جلسنا هناك اسبوعين 
المهم والله مااكذب عليكم كل مااجلس مع وحده تهاوشني ليش ارفض 
واحنا بالشاليه لفت انتباهي يابنات والله العظيم بديت الين واتراجع 
تخيلوا يابنات حتى اﻻطفال يجون يسولفون عندنا محمد سوى كذا وكذا كنت مااسمع اﻻ اسمه هو من قبل الكل يشهد له بس مدري وش فيني كاني مغمضه وتوني فتحت 
مااكذب عليكم حسيت اني بديت اميل له كانوا لما يتجمعون الشباب مع خالاتي وجداتي بالحوش طبعا البنات يدخلون كلهم 
كنت اسمع كلامه فعلا هذا اللي ابي انا وين عقلي وين كنت وكل مااسمع عن تصرفااته يعحبني اكثر واكثرر اﻻكيد اني اعدت حساباتي 
انتهت العطله وجاء رمضان 
 واعتمرنا برمضان كنت ادعي انه يرجع يخطبني مره ثانيه بس ينتظرني لحد مااخلص دراستي كنت ابيه بس ابي اكمل دراستي وبعدين اتزوج  
وبرمضان انعزمنا على مناسبه كبيره عندهم بالرياض ورحنا لهم كنت متوقعه امه وخواته راح يتغيرون علي


بليزز لحد يرد بكمل 
26
28K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فرفوشته
فرفوشته
وكنت خايفه حيل لكن والله يابنات اللي حصل العكس تماما كانوا طايرين فيني حيل وتعاملهم ذووق 
استحيت على وجهي قسم بالله 
خلصت المناسبه ورجعنا ونسييت كل شي 
في منتصف رمضان اتصل خالي الكبير وقال ابي افطر عندكم غريبه مو من عوايده 
الموهم جاء وافطر عندنا وبعد الفطور قام ونادى امي بغرفه انا قلبي نغزني كنت اقول لاختي حاسه ان الموضوع يخصني كانت تقول مجنونه انتي!!!             وطلعت امي من عنده قالت روحي خالك يبيك انا هنا تاكدت وخفت حييل 
مسكني وناقشني بموضوع محمد وقال تو كلمني ويبيك ويقول اقنعها وجلس يتكلم ويمدح فيه 
وتذكرت ان هذي المواصفات اللي كنت اذكرها لما كنت ادعي ربي 
قلت مو مشكله موافقه بس ينتظرني ليما اخلص دراستي قال الرجال مستعجل ومدري ايش وانتي باقي لك 3 سنوات صعبه واقنعني انو ماراح يلهيني عن الدراسه بالعكس بيساعدني اكثرر قلت استخير وارد لك استخرت وارتحت ومن بكرى ارسلو علي جدتي وجدي وامي ضغطت علي واخواني بعد ووافقت 
مااقدر اوصف لكم فرحتهم وفرحة اهلي بعد 
انتهى رمضان وجاء العيد وقالو بيروحون لعمي ﻻنه هو ولي امري ويملك لنا والصدمه الكبرى عمي رفض ومايملك لي غيره ﻻنه هو ولي امري 
مااخفي عليكم عمي متقلب مزاجه وعصبي وبيننا وبينهم مشاكل من قبل 
لما شافنا وافقنا عاند مع انه قبل موافق 
الموهم زورات وحوسه عشان يوافق ورفض 
وقالوا لو رفض بدون سبب تقدرون تشتكونه عند المحكمه بس احنا مانبي مشاكل وفضايح 
رجعت للجامعه وكانت نفسيتي زفت 
صارت مشااكل وحووسه وقربت توصل للذبح
والله العظيم اني فقدت اﻻمل خلاص جلسنا نص شهر على هالوضع 
وفي يوم وانا افكرر قلت ليش مااستمر على سورة البقره واﻻستغفار وجلست اسبوعين اقراها يوميا واستغفر حوالي الف مره مع الدعاء 
والله العظيم اتصل عمي عليهم وقال تعالو نملك 
والله بدون شي فجاه وحمدت ربي وشكرته ماشاء الله
ملكنا وتزوجت والحمد لله عايشه بخيرر 
يمكن محد يصدقني بس 
والله العظيم ان هذا اللي حصل معاي بالحرف الواحد وانا ذكرت القصه عشان تجزمون بالدعاء ولو مااستجاب لكم ﻻ يتسلل للقلوب الملل وتنسون كل شي وانتي تدعين تاكدي واجزمي وثقي بالله انه راح يستجيب لك دعائك 
ونسيت ﻻاقول لكم اني لما اعتمرت برمضان دعيت لعضوات عالم حواء كلهم بدون استثناء 
ﻻني استفدت منكم حييييل وحبيتكم من قلبي 
وبالاخير مابي منكم اﻻ الدعاء لي اني احمل واجيب ولد زوجي ذابحني يبني احمل واعذروني لو كلامي ملخبط ﻻني اكتب من الجوال
@--@
@--@
ماشاءالله

اكثر شي استغربته بالقصه هو راسك اليابس ههههههههه حرام عليك الكل جالس يقنع فيك

وانتي حتى يوم بدأ يعجبك تغليتي هههههههه عموما سبحان الله النصيب نصيب ،،، هو مكتوب لك تصيرين زوجته وشفتي كيف مهما رفضتي ويبستي راسك ،،، بالاخير صرتي زوجته ..!!

ولعلها الخيره لك و فاتحه الافراح يارب ،بالتوفيييق
اميرة بأخلاقي
اميرة بأخلاقي
ماشاء الله تبارك الله 
الله يهنيكم مع بعض
فروحه20
فروحه20
ماشاءالله ربي يهنيك فعلا الاستغفار عجيب
اميرة بأخلاقي
اميرة بأخلاقي
ماشاء الله تبارك الله  الله يهنيكم مع بعض
ماشاء الله تبارك الله  الله يهنيكم مع بعض
الله يرزقك الذريه الصالحه