فراولة بالشوكلاته
يسلموووووووووووو
يسلموووووووووووو
مشكورين حبايبي اللي ردو ,, و اسفه جدا على التاخير

اللي يسالو وش البديل عن منتجات الألبان عشان الكالسيوم ,, في منتجات الصويا حليب واجبان
و كمان في كثير من الخضروات اللي تحتوي على الكالسيوم في تركيبها,,

وحابة انبه بس مو شرط يكون الحليب واللبن بس اللي يطلعو الحبوب ,, ممكن تكون الجبنة داخله معاهم و ممكن تكون القشطة داخله معاهم ,, و ممكن يكون شي واحد منهم فقط اللي مسبب المشكلة زي الحليب لحاله او اللبن لحاله..

يعني انا كنت مفكرة انو السبب بس الحليب لأني مااحب اللبن مرة
لاكن لمن جيت مع اهلي في رمضان وسرت اشرب لبن كل يوم لاحظت ان الحبوب رجعت

الموضوع يبيله شوي تعب لاكن والله يستاهل التجربة ,, خصوصا البنات اللي كارهين نفسهم بسبب مشكلة حب الشباب
يعني تخيلي مثلا لو انتي طلعتي من اللي ماتناسبهم منتجات الألبان وتطلعلهم حبوب وانتي ماتدري ,, و كان عندك مناسبة مهمه بعد اسبوع, و جلستي تبحثي بالنت عن خلطات و لقيتي وحده تقول اشربي حليب قبل المناسبة لمدة اسبوع وبينور وجهك
بالله تخيلي انك رحتي وسويتي اللي تقوله البنت ؟؟؟ كيف بيصير وجهك يوم المناسبة ..؟؟

انا مااقول ان الحليب ماينور الوجه بلعكس في ناس كثير يناسبهم ,, بس انا اتكلم عن اللي ماتناسبهم منتجات الألبان ..

ان شالله اكون افدتكم ,, و الله ييوفق الجميع لقيام ليلة القدر ويجعلنا من المغفورين لهم والمرحومين والمعتوقين من النيران
MALAK RROH
MALAK RROH
:44::06:
كلاسيكية ذوق
كلاسيكية ذوق
معقوله
والله يمكن
لان أنا وجهي حبوب واموووت بالحليب واللبن..
طيب والحل..
فراولة بالشوكلاته
كلاسيكية ذوق
حبيبتي انتي لازم تشوفي السبب من الحليب او لأ؟؟
شوفي وقفي الحليب كم يوم ولاحظي الحبوب و ارجعيله بعد اسبوع مثلا وشوفي تطلعلك حبوب ولا لأ؟؟

ليال الفجر
كلامك صحيح ,, بس برضو انا ادرس في بريطانيا و مايناسبني الحليب و صحباتي ماشالله هناك عادي يشربوه وماتطلعلهم حبوب
ف اتوقع الشغلة كمان لها دخل ب اذا الحليب يناسب الشخص او لأ
أذكى وحدة
أذكى وحدة
اممممممممممم انا ماشرب حليب ولا لبن واكلي للزبادي جيد وعندي نقص من سنة في الكالسيوم
ومع ذالك تطلع لي حبوب والي اتوقع اهم اسبابها عدم شرب الماي بكثرة والمقالي والشوكليت احس هي ادمر من الحليب
ويمكن ناس وناس

وكويس دام عرفتي علتك ابتعدي عنها

الله يصفي وجهك من غير شرر :)