< انا والفرح تخاوينا >
الله يوفقك
الله يوفقك
غامديه والنعم فيه ؛ بسبوسه حجازيه ؛ dema86 ؛ عصفوره لولو ؛ بو ظبي حبي ؛ عذبة المشاعر ؛ فوشيه 44 ؛
توتيا ؛ نساء صغيرات ؛ بنوته حلوه ؛ واخصائيه للكل اللي ارسلت على الخاص .

بـــــصــــراحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
فأجتوني بردودكم ما توقعتكم كذا بردودكم فعلاً كما قيل رب اخ لك لم تلده امك وانتو كذلك ما اقدر اوفيكم حقكم الا بكلمة :
جـــزاكـــم الله كـل خيــــــــــــــــــــــــــــــر

ما املك الا ان اقول لكم :

اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك .
اللهم انا نسألك بأن لك الحمد لا اله الا انت المنان بديع السموات والارض ذو الجلال والاكرام يا حي يا قيوم برحمتك استغيث اللهم صلى وسلم وبارك على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم :
اللهم اني لي احبه احببتهم فيك وانت تعلمهم وترا مكانهم اللهم فاقضي حجاتهم وفرج همومهم واشفي مريضهم واهدي ضالهم وزوجهم باللي يتمنونه وسخر لهم ازواجهم وبارك لهم في ذرايتهم وارزق المحرمون من الذريه بالذريه الصالحه وافتح لهما ابواب الخير والتوفيق والسعاده حيث ما كانوا مالا لا يخطر على البال .
(اللهم هذا الدعاء ومنك الإجابه وهذا الجهد وعليك التكلان)
وصلى الله وسلم على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم .

اللهم آميـــــــــــــــــــــــــــــــــــن
اللهم آميــــــــــــــــــــــــــــن
اللهم آميـــــــــــــــن

آسفه جداً على التأخير تو ما دخلت النت وانا واختي على وعدنا ماننساكم من الدعاء ولا تنسونا من الدعاء لي بالتوفيق و خواتي بالازواج الصالحين المستقيم على دينه .

وزودنا من نصحائكم و تجاربكم .
ديوومه.
ديوومه.
الله يوفقك ان شاااء الله وبالنسبه لي انا مو راعية خلطات بس وحده اعرفها ثقه مدحت لي خلطة نفخ الخدود وتقول نتايجها روووعه
اللي هي كبسولات جنين قمح وخميره فوريه وزبدة الشيا وهذي الخلطه مكتوبه فوق مع الخلطات
بالنسبه لشعرك يمدحون انبولات الصبار للشعر مررره حلوه وتكثف الشعر
جل وخل
جل وخل
للجسم خلطه شالسالفه بس بدون فكس وخروع وعندك الخلطه الصابونيه لي رجعه بعدين

ادعيلي ربي يستر علي ويوفقني
جروح ماتنمحي
جروح ماتنمحي
جزاك الله خير
وردة ولاكل الورود
البنات كفوو ووفوو الله يسعدهم

بس حبيت اضيف شئ معاهم إلا وهو

تقشير للجسم مكون من 4ملاعق نشا و4 ملاعق ماء ورد ونص الكاسه مويه عاديه او اكثر ممكن حطيها ع النار وحركيها بأستمرار لحد ماتصير مثل المهلبيه بس مو مررره تكون قاسيه لا أكيد فهمتي علي وشليها من ع الناار
لما تبرد حطي عليها ملعقه أكل جلوسليد وحركيهاا إذا تكتلت عليك حطيها بالخلاط وتطلع معاكي كريمي

أحفظيها عندك بعلبه وحطيها بالثلاجه وكل يوم اخذي منها على مقدار جسمك كله ووجهك وخليها على جسمك ووجهك لحد ماتحسيها نشفت وأبدي افركيها بس لاتنصدمي مثلي من السواد الي بينزل هههههههههههههههههههههههه
وإذا تحسيها ماتقشرت معاكي زين أخذي زيت زيتوون حطيه على باطن يدك بلمسه خفيفه وافركي جسمك ووجهك
حطي هذي الخلطه على جسمك ووجهك يومياً بس وجهك مو يومياً تقشرينه لا كل بعد 4 او 5 ايام قشريه عرفتي وجسمك لا عادي قشريه يوميا مو مثل بشرت الوجه

هذي الخلطه مررره ممتازه تخفف الاثار وتفتح الاماكن الغامقه بالجسم ومع الاستمرار رااح توحد لون بشرتك وعن تجربه

ولابد من الحمام المغربي ترا هو اللي يوحد لون الجسم سويه بالاسبوع مررره مهم جداً في توحيد لون الجسم
ومثل ماقالوا البنات الخلطه الصابونيه مررررررررررررره ممتازه ممكن تحسين بتجفيف بشرتك بس رطبيها ترا الترطيب لو دور كبير في توحيد لوون الجسم
وانصحك للجسم فازلين بزبدة الكاكاو وفازليد لتوحيد لون الجسم الاوردي تراا جدأ روووووووووووووووووعه وعن تجربه شخصياً
وأنصحك هالحظه هذي ابعدي عن المكياجات وخاربيطها عشان بشرتك تترتاح وايدوم تعتني فيهااا

أدري اني زودتها هههههههههههههههههه
بس والله حابه افيدك ياقلبي
دعووواتك يالغاليه وربي يتمم عليك وتطلعي قمر 14إن شاءالله