مريم جوردي
مريم جوردي
:26:
بسبوسه الحلوه
asool
بقوللك طرقتي بس بشرط اذا صار حمل تدعيلي باني رب يسخرلي زوجي ويرزقني بالذريه الصالحه صبيان وبنات ويوسع علي في رزقي والقى وظيفه ياااااااارب(وحده ضامنه النتيجه)

شوفي انا كنت مثللك وكان عندي هرمون الحليب مرتفع وتكيس بعد.......ومن الله ثم هالمنتدى الرائع استخدمت نظام فيافي لمده شهرين كامل+وصفه العسل الطبيعي نص كيلو عسل اخذته من محل بالرياض موثوق فيه ان شالله+غذاء ملكات النحل علبه صغيره من وادي النحل+بودره لقاح النخل كمان من محل وادي النحل.اكلهم بعد اللهوم ملعقه كبيره ثم اشرب كاس تمر(7تمرات شقرا اطحنهم في الخلاط واسخنهم على النار مع شويه ميه مع ملعقه رشاد+ملعقه زيت زيتون طبيعي ) بعد كذا اكمل النظام عادي واستخدمت التحاميل....صح انها سببتلي مويه(يمكن لاني ما تبخرت)بس صراحه ما كملت شهرين الا وانا حامل وحسيت بالام التبويض في منتصف الشهر
على فكره العسل استخدمتها تقريبا شهر كامل يعني مو في وقت الدوره بس وزوجي اكل منه بعد
وللامانه انا كنت راح ابدأ كورس علاج مع الدكتوره وفعلا اخذت الكلوميد 5 ايام وبديت بحبوب حمرا مادري وشي بس وقفت الكورس ......وما كانت اول مره ابدا واوقف سويت كذا اكثر من مره...وما حملت الا لما استخدمت الاشياء الشعبيه...............واهمها

خلطه العسل+خلطه التمر والرشاد..........اعملي هالشيئين وبشرييييييييييييييني

ولا تنسي الدعاااااااااااااااااء بنص الليل وفي كل وقت والله يرزقك ويسهل امري المره الجاااااااااااااايه يارب العاااااااالمين :27:
*شمعة الحبايب*
يارب ياحي ياقيوم ياذا الجلال والاكرام ارزق اخياتي الحمل والذريه الصالحه..
وارزقنا صاح النيه والذريه ..آآآآآآآآآمين
honey_lipes
honey_lipes
اسال الله ان يرزقك بالذريه الصالحه :26:
mashael
mashael
الزنجبيل فوحية وشربية او مع الحليب بس خلية قوى من ثالث الدورة الي عاشر مفعولة ممتاز عن تجربية والله يرزقك بثلاث توائم وماكو شي عند الله مستحيل ان اراد شي يقول له كن فيكون قولي يارب واكثري الصدقة