خلطة اليمون والكمون للتنحيف00000000 احذروا

المنزل والديكور

قرات موضوع الأخت الغالية التي ذكرت اهميه اليمون والكمون مع الماءء الدافي لإنقاص الوزن وقد ذكرت في مشاركه لي خلال الموضوع تحذير مهم لمن استخدم هذه الخلطه للتنحيف ولكن للأسف مرت مرور الكرام ولم يعتبر احد منها لذلك جعلتها في موضوع مستقل لعل الفائده تكون اكبر

صحيح ان هذه الخلطه تنقص الكرش وتنحف بشكل عام لكن المشكله انها لا تشرب على الريق خطره جدا لأنها تسبب حرقه للمعده تؤدي الى قرحه حتى للسليمين وهذا تنبيه ذكره طبيب بعد اصابه امرأه بذلك بسبب الوصفه وافاد الدكتور انها تشرب بعد الغداء وقبل النوم والحظر ثم الحظر من شربه على الريق

يشهد الله اني ماكتبت المشاركه الى من حبي وخوفي عليكم وليس سوا ذلك
وشكرا
86
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لــــــــوحة مغبرة
جزاك الله خير
واحس من بين سطورك سلامة نيتك لنشر هذا الكلام

حتى اختي التي ذكرت الوصفة اظنها نشرتها بحسن نية...
ام عزيزان
ام عزيزان
فعلا كلامك صحيح

الحوامض على معده خاليه يضرها

الله يجزاك خير

:26:
جوانا @
جوانا @
جزاك الله الف خير
كلامك صحيح 100% بس لتنظيف الكبد و القولون يفضل تناول ماء نقى مضاف له قطرات بسيطه من الليمون مالها اثر واضح لمدة محدودة (((( بس هذا مو معناته انى اعصر ليمونه كامله فى كوب ماى واشربها على الريق .......................فرقوا
لانى امس قرات فى كتاب اجنبى مختص فى نظام ((( الديتوكس ))) معالجة الجسم من السموم
اهمية اللى ذكرته لمدة معينه فقط
مو على طول
والافضل التقيد بسنة الرسول صلى الله عليه وسلم فى صيام الثلاث البيض من كل شهر
وانا انصح نفسى واياكم
وبعد سمعت بحاله مشابهه تسبب لها خل التفاح ( على الريق ) بتمزقات حاده بالقولون
((( عافانا الله واياكم )))

يا بنات جد الموضوع خطير وخاصة للى تستخدم هالنظام شهوووور
شكرا لك اختى وجعله فى موازين اعمالك
الوجه الآخر لغيمة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا الحين بستخدمها وجزاكم الله خير على هذي المعلومه لإني فعلا حاستها بتقرصني في معدتي ...

بس كمان حاصل معايا شي تاني ( الله يكرمكم ) حاستها مدرة للبول بشكل فظيع كل شوي وانا رايحه الحمام ( وانتم بكرامه ) بس إني مخبوله وفرحانه واقول احسن هذي علامه إنها بتذوب الشحوم :-(
طلع ماعندي سالفه ...

جزاكم الله خير على التنبيه ... وانامتأكده صاحبة الوصفه ماكان قصدها تضر أحد
مشتبة تسبدي
مشتبة تسبدي
مشكوووووووووورة على التنبية