من تعطيني كلاصاج مشابه لدونكن دونتس الله لايهينكم؟؟؟؟

اطباق عالم حواء

السلام عليكم
كل عام وانتم بخير
الله يجزاكم الجنه من تعرف كلاصاج ممتاز للدونات بالسكر او بالشوكولاته وتكون مشابهه لدونكن دونتس تكفوووووووووووووووووووووووووووووووون الدونات ولقينا طريقه حلوه بس ابي تغطيه زيهم اللي تكون تتكسر وتذوووووووووب بالفم
وجزاكم الله خيرا
12
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بيت ابويا
بيت ابويا
للرفع
صهيل الخيل
صهيل الخيل
شكلي ذكرتك بالدونات...هههههه

عموما لين اللحين مالقيت طريقة الماء والخضره

عساني القاها
مسويه حلى ومتوهقه
ياداااااااافع البلا كل هالي دخلوا مافيهم اللي معه علم

صهيل الخيل اصلا انا الحمد لله والشكر لي 3 اسابيع مدري وش ضربتي من تجي الساعه 2 الليل تبدى شهوة الدونات وانتي خابره وانا اختس تالي الليل من بيعطيتس فيس .. لذلك قررت اصلحها لروحي حفظا لكرامة كرشتي خخخخخخ بس مابعد لقيت الكلاصاج اللي يبرد التسبد وبس
dalloo3a
dalloo3a
ياداااااااافع البلا كل هالي دخلوا مافيهم اللي معه علم صهيل الخيل اصلا انا الحمد لله والشكر لي 3 اسابيع مدري وش ضربتي من تجي الساعه 2 الليل تبدى شهوة الدونات وانتي خابره وانا اختس تالي الليل من بيعطيتس فيس .. لذلك قررت اصلحها لروحي حفظا لكرامة كرشتي خخخخخخ بس مابعد لقيت الكلاصاج اللي يبرد التسبد وبس
ياداااااااافع البلا كل هالي دخلوا مافيهم اللي معه علم صهيل الخيل اصلا انا الحمد لله والشكر لي...
أختي مسويه حلى ومتوهقة كلاصاج الماء والخضرة حلو واعملي نص المقدار اوكاس واحد سكر
واخت صهيل هذه طريقة الماء والخضرة
http://www.forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=421866&page=1&pp=10
مسويه حلى ومتوهقه
ياقلبي يادلوعه جربتها لاتخافين علي سعلوة خخخخ بس ماش ماكانت اللي تبي وطلعت معي على الدونات كنها شيره بعكس الدونات ماشاء الله هبااااااااال الله يجزاها بالجنه انا ابغى اللي تكون شفافه ثلجيه وعلى طوووول تذوب لما تاكلينها
حعل ربي يوفقتس ويسلم عميرتس ويسخر لتس اهل السماء والارض