داخله على الله ثمن عليكم

الأسرة والمجتمع

(((( السلام عليكم ورحمه الله وبركاته))))

بصراحه ياخواتـــــــــــــــي انا عندي مشكله ولاني عارفه كيف احلها وياليت اللي عندها حل تساعدني

اول شي احب اقولكم ان هاذي اول مشاركه لي في هاالقسم
وبعدين مشكلتي مع خدامتنا:icon33:((بالعربي الشغالـــــــــــــــــــــــــــــــه)):icon33:
بصراحه انا طلبه ادرس في الجامعه اوكيه وعندي اخت اصغر مني تدرس اوكيشن
وانا اكبر خواتي
المشكله ان ابوي متقاعد ((الله يخليه لي قولو اامين ويطول بعمره))
وهو وحده في البيت مع الخدامه والخدامه بصراحه مدري وش اقول عنها انا مااظلمها معي بس انا اشوف عليها حركات يعي(((شبه غليلت ادب))
((يعني احياناا اشوفها تتسدح او ترفع ملاابسها ليمن تبين سيقانه او يطلع شعرها من الحجاب او تغني بصوت عالي شوي )))ولا في احد معها غير ولد اخوي صغير عمره سنه وشوي
واخوي وزوجته في الدوام
يعني مافيه غيرها وبابا والصغير
((((وبوي الله يهديه عينه زايغه شوي(((فيه ميزه انه يحب يدلع الشغالات يمكن اكثر من بناته ولا يرضى حد يهاوشها او يتكلم عليها)))

****والله ماودي اتكلم عن بابا بس لزم افضفض شوي احس اني انقهر****(((اشوي وانفجر)))ولي ماتعرفونه ان ماما الله يرحمها ((الدعو لها برحمه ولوالديكم )))))متوفيه يعني هنا المشكله :44:
تكفون وش اسوي انا خايفه وحنا محتاجينها في البيت مانقدر نستغني عنها
بلييييز لاتتركوني مالي الأ الله ثمن انت
31
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قلوب من شمع
قلوب من شمع
الله يخليلك ابوك ويرحم امك ويسكنها فسيح جناته
واعذريني ماعندي حل إن شاء الله البنات يفيدونك
ماحبيت اطلع منغير ما أدعيلك والله يوفقك انت واختك
الأسهم
الأسهم
مع احترامي للوالد وعلى قولتك انه عينه زايغه فليش ماتدورون له على بنت حلال وتزوجونه والشغاله اذا تقدرون تستغنون عنها كان بها واذا ماتقدرون غيروها وجيبوا وحده كبيرة شوي في السن لأني فهمت من كلامك انه البيت مافيه ناس كثير وبإمكانكم تساعدون الشغاله الجديدة في شغل البيت وكل هذا عشان خاطر ابوكم انه ماينجر ورى هالشغالات الي مايجي من وراهم غير المصايب
وردغان
وردغان
الله يرحم والدتك يااختى ويسكنها فسيح جناته يارب ياكريم
ويهدى ابوكى ويبعد عنه هالشغالات اللى ما وراهم الا عوار الرااااس حسبى الله عليهم
يااختى ابوكى يبى له ونيس لازم يتونس بعد وفاه الوالده
شو رايك اختك انا مع اختى الاسهم يتزوج له بلا ملاحقه الخدم وهذى السوووسه لازم تكلمينها تحتشم ولا هى فووضه عووووذه منهم
دمتى بخيررررر:44:
لبنى1386
لبنى1386
زوجوه تكسرون عينه ويلقى وحدة تشوف خاطرة وتداريه...
الورده المكنونه
لا حبيبتي لا تشككين ترى اكثر الرجال الكبار بالسن كذا طريقتهم مع الشغالات يرحمونهم ويعطفون عليهم لدرجة ان اللي في البيت يفهم غلط

وبعدين اذا ابوك صغير في سنه زوجوه ما فيها شيء

والله يرحم امك ويسكنها فسيح جناته وجميع موتى المسلمين