حبيباتي الي تبغى اي سؤال خاص للجسم والغذاء والرشاقه أوالنحافه او السمنه او الرجيمات

علاج السمنة والنحافة

حبيباتي الي تبغى اي سؤال خاص للجسم والغذاء والرشاقه أوالنحافه او السمنه او الرجيمات
او اي شي يتعلق بشد اي جزء من الجسم او تكبير تصغير اجزاء من الجسم
بالاعشاب والتمارين
تتفضل تسال

وللمعلوميه الي راح تجاوب على سؤالها دكتوره متخصصه في طب الاعشاب يعني اعشاب طبيعيه وغير ضاره وبالتمارين

وماراح نقصر باي معلومه تفيدكم باي شي
30
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كلابيظو
كلابيظو
السلام عليكم

جزاكم الله كل الخير

طبعا سؤالى الاول عن شد ترهلات الجسم ؟

واقصد الترهلات الشديدة اللى تكون فى مناطق صعبة مثل

الثدى و البطن وبين الفخذين واعلى الذراعين

بس يا ريت حل مجرب ومضمون باذن الله

ويكون سهل التطبيق

مشكورة
حراير جدة
حراير جدة
جزاكى الف خير مقدما000000
انا طولى 155 ووزنى 60 بعد اولادة طبعا000
شكلى حلوة يعنى مانى نحيف ولادبة بس المشكلة فى بطنى وفوق بطنى منتفخ وبقى معقول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظظ
هل الاعشاب الفضل طريق الان يبغلى شدة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
او الرياضة افضل ؟؟؟؟وماهى نوع الرياضة؟
وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااا
pharmecy girl
pharmecy girl
كيف يتم تكبير الصدر
@@@@المثقفه@@@
@@@@المثقفه@@@
السلام عليكم جزاكم الله كل الخير طبعا سؤالى الاول عن شد ترهلات الجسم ؟ واقصد الترهلات الشديدة اللى تكون فى مناطق صعبة مثل الثدى و البطن وبين الفخذين واعلى الذراعين بس يا ريت حل مجرب ومضمون باذن الله ويكون سهل التطبيق مشكورة
السلام عليكم جزاكم الله كل الخير طبعا سؤالى الاول عن شد ترهلات الجسم ؟ واقصد...
حبيبتي هذه المناطق لايمكن شدها الا عن طريق نادي متخصص للتدريب النسائي لانها مناطق جدا صعبه ويجب التدريب على الاات مخصصه لها اما عن الصدلر فسوف اجاوب عليه عند اختنا الفاضله التي بعدك
@@@@المثقفه@@@
@@@@المثقفه@@@
جزاكى الف خير مقدما000000 انا طولى 155 ووزنى 60 بعد اولادة طبعا000 شكلى حلوة يعنى مانى نحيف ولادبة بس المشكلة فى بطنى وفوق بطنى منتفخ وبقى معقول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظظ هل الاعشاب الفضل طريق الان يبغلى شدة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ او الرياضة افضل ؟؟؟؟وماهى نوع الرياضة؟ وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااا
جزاكى الف خير مقدما000000 انا طولى 155 ووزنى 60 بعد اولادة طبعا000 شكلى حلوة يعنى مانى نحيف...
اختي مافهمت سؤالك ايش بالضبط

ممكن تساليني بس السؤال فقط؟؟؟