الحقوا علي وجهي ماكن يعرف حبه اللحين صارت تطلعه حبوب أفضل كريم يزيلها

العناية بالبشرة

السلام عليكم

الحمدلله على كل حال
وجهي قبل لاتزوج كان مايعرف الحبوب وله فتره صايره حبوب تطلع وبعد تظل بقعه بنية بعد ماتروح مدري هل يكون الحالة النفسية لها دور لان بعض الاحيان اضطر اروح للعلاج عشان احمل بس مايتم واترك وارجع ومرات اختي تقول بطنك وسخة(العفو على الكلمة) ويبغالها تتنظف (يعني سنا مكي ولاحبوب ملينه) ياريت من تعرف اسم حبوب ملينه كويسه تكتب اسمها
ولما شفت دعاية لكريم لازاله الحبوب مدري وش اسمه بس لونه ازرق على ابيض ويبداء بحرف C
ساعوني باأي كريم يزيل اثار هالحبوب وبعد تحط صورته واسمه عربي وانجليزي وبكم بشرتي على مااضن مختلطة او عادية وحتى فمي أغلب الاوقات يمكن في السنه أكثر من 5 مرات تطلعله حبه
وبديت اشك انها عين لان لما احط روج يعجب بعض ناس مع ان الاسنان يبغالهاعلاج مع اني احصن نفسي بس في ناس كذا تتحصن وحاسه نفسها اقل من العادي والناس تشوفها واو والناس اللي حتى ماتقرأ الاذكار ولاتتحصن مايصيبها شئ بالله عليكم ادعولي يمكن تكون عيون وياكثر اللي حاسدينا مدري على ايه عيال ماعندي مال الحمدلله على القد وهم كل ذا عندهم واكثر ولا حامدين حسبي الله ونعم الوكيل آسفه طولت بس تعبت نفسي اكون زي ماكنت قبل الزواج شعر وجه جسم أحمدك يارب اللهم لاعتراض اللهم لاأسألك رد القضاء ولكني أسألك اللطف فيه
اللهم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كلة ولاتاكلني الى نفسي طرفة عين
اللهم آمين
اللهم آمين
اللهم آمين
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت-عز
بنت-عز
حطي اسكينول+نيشا وللامانه ماجربته تجارب بنااات
اب
شوق العسوله
شوق العسوله
رفع
ام بيسو2
ام بيسو2
نفس الحالة
ولحين مجربة البابايا ونشوف النهاية