احلى لونه

احلى لونه @ahl_lonh

محررة فضية

بعض من اطباقي تفضلو حياكم

اطباق عالم حواء

مرحبا حبايبي
هذا بعض الاصناف اللي مسويتها من فتره وصورتها ولانزلتها قلت انزل صورها مع بعض طبعا ماتجي شي جنب طباخاتنا الحلوات هنا فديتهم كلهم

هذا كباب مشوي
لحم مفروم وبصل مفروم وبقدونس مفروم وثوم مهروس بيضه وشوي بقسماط وبهارات وملح تعجن مع بعض ثم تكور صغيره او مثل الصوره ثم تقلى او تشوى انا هنا شويته ثم توضع في انا محكم ويوضع بينها فنجال قهوه زيت ثم يوضع فيه جمره ملتهبه ونحكم الاغلاق لدقيقتين ليتشرب الرائحه ويقدم مع البطاطس اذا تحبو

وهذا شيش طاووق دجاج خالي من العظم نتبله بزبادي وفلفل اسود وبهارات مشكله وشوي زيت وثوم مهروس وخليه يتبل ليله كامله بها التتبيله ثم يشك باعواد الخشب مع فلفل اخضر او ملون وبصل ويقلى بزيت او يشوى بالفرن او على الفحم بس انا احب القلي اذا ماتوفر الفحم هنا قليته

وهذا ربيان مقلي
تبلته حطيت بالخلاط 2 ثوم وبصله وشوي صوص صويا وملح وبهارات مشكله وفلفل اسود
وتبلتها فيها وخليتها حوالي نص ساعه بالثلاجه وكل ماطولت كل مازبط بعدين حطيتها بدقيق مملح ثم بيض ثم بقسماط وقليتها

وهذا يدام مقلي بطاطس مقطع مكعبات صغيره وباذنجان مقطع صغير وكوسه مقطعه صغيره وجزر مقطع صغير وفاصوليا ممقطعه صغير بعد
ويقلى كل نوع عل حده ثم كشني عادي على جنب بصل ثم فلفل اخضر ثم دجاج ثم طماط عادي يعني طريقتك المعتاده وملح وبهارات ثم حطي اللي قليتي عليها وخليها عالنار شوي تتسبك مع بعض ثم قدميها

وهذي سلطه مكرونه مدري صراحه وش اكتب مقاديرها لاني كل مره اسويها شكل من راسي

وهذي بعد سلطه
مكونه من جزر مقطع صغير وخيار وطماط وذره وفاصوليا حمرا وبنجر مقطع كل شريحه اعواد وزيتون اسود خلطتها مع بعض وتبلتها بزيت زيتون وخل ثم زينتها بصوص مكون من 2م زبادي و2 م مايونيز وخردل وشووووي كتشب هنا ماكان متواجد الكتشب معاي

وهذي طبقتها من وحده بمنتدى ثاني والله ضيعت الرابط صراحه كانت جدا لذيذه وان شاء الله ادورها واكتبها لكم

ودمتم ان شاء الله يعجبكم
33
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لهيم
لهيم
تسلم يدددك
^ام صبا^
^ام صبا^
رووووعه مشاءالله الله يعطيك العافية
جـــــود الأصــايل
ماشاء الله يعطيك العا فيه
الأميرة جولي
الأميرة جولي
ماشاء الله