تكفون تكفوووون فزعتكم يا اهل جده//راقي

ساعدوني

السلام عليكم اخواتي ياليت توقفون معي وتساعدوني انا بأدور شيخ يرقي ويكون فعلا يرقي يعني مو يرقي عشان الفلوس يرقي عشان يرقي اكيد فهمتو قصدي مو مشكله اعطيله اللي يبي اهم شي نيته هو لانه لو كان في نيته غير انه يرقي عشان يعالج فراح تبطل الرقيه ياليت وصلت المعلومه لاني مو عارفه كيف اوصلها :( المهم ابغى شيخ يرقي ثقه ومحترم وكمان ابغى ممرخه برضو ثقه ومحترمه ارجووووكم ساعدوني الي فيا لايحتمل اعراض تابعه وسحر وعين وبأحاول اتعالج بنفسي لكن لابد من شيخ عشان يتشدد العلاج اكثر الغده الدرقيه عندي وقفت ماتشتغل ووضعي الصحي جدا متدهور :44: تكفون فزعتكم والله يبعد عن كل مسلمه كل شر

اختكم ام رنا
7
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شيهانة غااامد
يارب يشفيك ويخفف عنك الضر
فيه عبدالعزيز بن صقر في منطقة الباحه
عالج خالتي كان فيها سحر لمدة 20 سنه
ويارب اكون افدتك
ام فارس-67
ام فارس-67
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته حبيبتي عفاك الله من كل شر وكفاك فيه حبيبتي الشيخ على الغامدي في حي الصفا ممتاز وفيه الشيخ سعيد الزهراني الي في مخطط الحلرمين ممتاز وفيه منير عرب في الصفا الدخلي قوقل وطلبي عنوانهم تلقينه السأل الله رب العرش العظيم ان يشفيني ويشفيك ويشفي مرضى المسلمين اااااااامين
المزيونه 7
المزيونه 7
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته حبيبتي عفاك الله من كل شر وكفاك فيه حبيبتي الشيخ على الغامدي في حي الصفا ممتاز وفيه الشيخ سعيد الزهراني الي في مخطط الحلرمين ممتاز وفيه منير عرب في الصفا الدخلي قوقل وطلبي عنوانهم تلقينه السأل الله رب العرش العظيم ان يشفيني ويشفيك ويشفي مرضى المسلمين اااااااامين
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته حبيبتي عفاك الله من كل شر وكفاك فيه حبيبتي الشيخ على الغامدي في...
سعودية دمي عسل
هلا اختي ام رنا حاولت ارسلك رقم شيخ ما قدرت ممنوع من الادارة ماعرف ليش ؟
المهم في واحد اعرفه وثقة قسم بالله العظيم ولا يأخذ منك ريال واحد يقرأ(( لوجة الله تعالى)) ما يبغى غير الدعاء منكم لمن تروحي لازم تاخذي معاك قارورة موية + قارورة فيها شوية زيت زيتون عشان يصبلك عليها زت مقرئ من عنده عنوانه كيلو 2 خلف سوق الاتحاد محل اسمه السليماني وإذا حابة اعطيك رقمة الشخصي بس راسليني انتي لانة ممنوع احط الرقم .

لازم تجيبي معاكي محرم
سعودية دمي عسل
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته حبيبتي عفاك الله من كل شر وكفاك فيه حبيبتي الشيخ على الغامدي في...
اغلبهم صارت اسعارهم غالية وزحمة وقراءة جماعية