سوزان666
سوزان666
الله يسعدك وينولك اللي في ابكل والله يفرجها عليك قريبا يارب زي مافرجتي علي قريب بارسل لك رقمي ونتفاهم ان شاء الله ...بس انا اللي معي كلها 10 الاف وتوقعت بالفندق بكل شئ بالشحن على كذا ماراح يكفي المبلغ ولازم ازوده ...
الله يسعدك وينولك اللي في ابكل والله يفرجها عليك قريبا يارب زي مافرجتي علي قريب بارسل لك رقمي...
الله يوفقك ويفرجها عليك يام بسام
اتوقعت زي اندونيسيا الملابس غاليه بصراحه ..لاننا رحنا للمولات وكانت الاسعار تيكت على الملابس صح حلوة بس ماتفرق عن اسعار السعودية ...
بالنسبه للمترجم الاخت مربوشه ساعدتنا الله يوفقها يارب ويسعدها وينولها اللي في بالها امين

ماقصرتي يالغاليه تعبتك معي ...بالنسبه للتجاره خلاص بطلت اجيب ملابس وقلت بغير النشاط احسن
يعني تكون محافظ او شنط ...
عجبتني حركة برواز الصور ان شاء الله اشيل صوري معي ..ايش تنصحيني احسك ماشاء الله خبره
ايش تنصحيني اجيب بضاعه وتمشي تسويقها عبر الانترنت ..؟؟
لاني ببدا عبر الانترنت اول شئ بعدين بفتح لي محل للبضايع المستودره ...ومحتاره نوع النشاط هو محافظ ولا شنط ولا ايش بالضبط ..مع اني شفت موقع صيني عندهم جزم روعه بصراحه وعندهم تخفيض كمان هالايام
اكعاب روعه زي خطوات اللي بجده ...نفس النوعيه ...
ياريت تنصحوني ...وان شاء الله زواجي بالصيف وقلت لاتزوجت والله تمم بخير بفتح لي محلات للبضايع المستورده
سوزان666
سوزان666
اخت مربووووووشه
اذا بشتري شنط حول 20 شنطه الى 30 شنطه
تقليد ماركات
لازم اشحنها كمان في كونتينر تبع شركات ولا اقدر اجيبها في شنطه كبير فالمطار ولا يمسكونها؟؟؟
@ام الدلع والزين@
للررررررررررفع
marboosha1979
marboosha1979
لا عادي مايقولون شي بس انتو كم الي راح اتروحون حاولي توزيعها في الشنط ... وانتبهي ترا الصينين مررره دقيقين في الشحن لو كيلو زياده ياخذون عليه ترا درجه سياحه ٢٠ الي ٢٥ كيلو علي حسب خطوط الطيران .. الجزم مرره روعه بس بعضها مو مريح ... وترا الصينين فقط مقاسات صغيره ... وترا الاسعار ماتزيد عن ١٣٠ كواي اكثر من كذا نصب الصنادل ترا علي ٤٠ كواي ٥٠كواي ... انا اكثر شي اخذ الصنادل لانه جوده وتعيش ... تقليد الاكسسوارت بعد حلو ... اسمعي اذا رايحه بكين اعطيك ارقام واحد حق شنط واحد حق ساعات ... حق الساعات بلا مبالغه اذا جا احد مهم السفارت ينادونه يعني شخصيات كبيره تشتر من عنده واغراضه خيال .... مو رخيص بس اشياءه تعيش صراحه انا كنت اجيب واهلي وصديقاتي يشترون .... وصراحه الساعات لها عندي اربع سنين ولا خربت ....
واذا بنصحك بشي اغراض بيت .... و ترا الكونتينر الصغير تقريبا مساحه غرفه ٤في٦ و الارتفاع ما ادري قد ايش ...

بعدين انت اتقولين اني خبره انا كنت ساكنه زوجي ارمكو رسلته هناك اربع سنين .... حتي اللغه الحمدلله تعلمتها .... و ترا مررره حبيت الصين من جد حلوه بس عشر ايام ما راح تخليك تشوفين شي...