آة وآة يابنات< المتزوجات بسسسس > الحقو علي محتاجه لمساعدتكم

ساعدوني

:icon33: ]
"]اولا سلامي لجميع اخواتي بنات حواء ... والله انتم الاصدقاء الاوفيا ليه وصرت كل محتاج شي اول مالجا ليكم ....الله لا يحرمني منكم . :27: .............
موضوعي بصراحه محرج شوي ولاكن والله مسببل ازمه من يوم ماتزوجت وانا نزلت هذا الموضوع ردا على ورد الخالدي ولاكن لالن مالقيت رد واكيد راح يردو عليه ولاكنقلت لازم انزله على شكل موضوع حتى الكل يستفيد ونفيد بعض من خبرات .............................................................................................
وموضوعي هو اني الصراحه اشتكي من كثرة المويات وقت اج م ا ع وزوجي :arb: دايما يشتكي منها لدرجه انه اخذني لاكثر من مرة لدكتورة نساء بسبب المويا ولما اقول لدكتورة تقولي عادي كل الحريم على هذا الحال وانا لما اسئل الحريم اللي غيري يقولو لو لا ماتنزل مويا لا شي بسيط جداا جداا اللي مايحسو بيها والله احترت ابغا منكم يذوات الخبرة انكم تقلولي وبصدق ما القضيه هههههههههههههههههههههههههههههه صارت قضيه :)
هل صح تنزل مويا وقديه كثيرة مثلي ولا شوي ؟
هل لها علاج ؟ لاقولولي معاكي التهابات لاني صح على طول الالتهابات تجيني بس اجري وتعالج منها عند الدكتورة والمويا سبببها ماهي من الالتهابات يعني اكيد فيه سبب تاني <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
استنى منكم الرد بفارغ الصبر :D 9 80"]ام اوفي الشقي
28
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المتميزة كول
المتميزة كول
يافشله يابنات يافضيحتي .............................................................................................................................موضوعي نزل مرتين وبلونين هههههههههههههههههههههه لاتضحكون هاه عاد واسسسسستنى الرد
نوووونةالمزيوووونة
للرفع
لوليتا900
لوليتا900
انا مو متزوجه بس ان شاء الله افيدك باللي اعرفه وسمعته من اخواتي انا سمعت الدكتوره تقول ان الافرازات شيء عادي اللي يكون لونها طبيعي كل الحريم ينزل معهم اما المويات هذا سبب غير وروحي لكم دكتوره شاطره امممممممم كمان سمعت ان الكبو يسحب المويات من الرحم
فيه تحاميل البيوتيل اشوف خواتي يمدحونها مره يقولون تقطع الالتهابات وتضوق وتنشف كمان
لازم تهتمين بنفسك فتره الدوره
من ناحيه الاكل والكبو
فيه تحاميل سمعت البنلات مره يمدحونها كويسه جدآ لحالتك بس انا ما افضل الادويه الشعبيه بس يمكن تفيدك وهي شوي محلب مطحون وشوي مره وشوي ملح تعجنينهم بشوي عسل وتخلينهم يجفون بمكان نظيف مافيه غبار بعدين تستخدمينها فتره الدوره ولازم تلبسين كوتكس حجم كبير من البلاوي والمويات اللي تنزل تملي السرير من كثرها وفعلآ الطريقه مجربه بس ما انصحك بالشعبي وانتي بكيفك
بس الاهم انك تراجعين دكتوره تشوف لك حل منعآ للأحراج قدام زوجك او تسبب لك مشاكل معاه لأن اذا استمريتي كذا اكيد مابيتحمل
u4me
u4me
الرشاد ينشف وحتدعي لي
ام رنو
ام رنو
كم عندك من طفل؟