قررت أستقيل .............. هل هو قرار سليم .......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الطالبات والمعلمات

عزيزاتي الموظفات
أرشدوني
ساعدوني
خذو بيدي
أنقذوني
ضاعت بصيرتي ... ماأدري ويش أسوي

قلت مالي إلا خوياتي في منتى المعلمات يشورون علي .. ويعتبرون المشكله مشكلتهم

المهم
أنا معلمه منذ 9 سنوات
ورزقت بطفلي الأول بعد إنتظار سنين
حان موعود عودتي للدوام
ولكن كل ماأسمع أو أقرأ عن الشغالات أخاف على ابني من الشغاله مع أن الكل يشهد إنها طيبه
ولكن ... ضميري متعبني
وزوجي يقول خلي الطفل ينام معها بالليل
عشان نروح الدوام فايقين ورايقين على قولته.....

طيب وإذا رجعت الظهر تعبانه ومهدود حيلي أخليه برضوه معها
الأن عشان ماأداوم ينام هو بلحاله وأن والنونو بروحنا
تعبت من التفكير .. ماأدري ويش أسوي
وقلت مافي حل إلا إني أستقيل وأحافظ على بيتي وطفلي

قالوا خواتي طيب كل الموظفات يروح الدوام وأطفالهم عند الشغالات
ولو الكل فكر مثلك كان ماأحد إشتغل

قولو لي أيش الحل
ياليت كل وحده تقول نظامها مع أطفالها والخدامه
كيف مرتبه الوضع معاهم وأبو العيال والدوام

أنصحوني ....أرجوكم لا تهملو موضوعي ...........جد نفسيتي تعبانه
7
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شوق وذوق
شوق وذوق
أختي إن كنت غير محتاجه للعمل من الناحية المادية. .

فبيتك وابنك أولى. . .

وكيف يشير عليك زوجك بترك طفلك ليلا مع الخدامه؟؟؟
حتى يستقبل صباحه بنشاط؟؟ ومرتاح نفسيا؟؟
والطفل؟؟ أتعتقدين أنه هناك امرأة تحن على غير طفلها؟؟
وخاصه إن كانت خادمه قد تحمل من الحقد في نفسها الكثير اتجاه من تعمل معهم
وليس لسبب سوء المعامله احيانا بل لمجرد أن أطفالها لا ينعمون بنفس ما ينعم به أطفالنا!!!!!!!!!

إن كانت هناك حضانة في العمل وتحت عينيك فهذا حل جيد أصلا. .
أو أن تضعيه عند الخادمه بإشراااااااااااف أمك أو أم زوجك فلا بأس

أما الخادمه وحدها فلا أنصحك بتاتا ...

وفقك الله وزادك حرصا على بيتك وتربية أبناءك
أم عبدالرحمن علي
اسمعيني يا اختي انا مثلك موظفة وأول ما اشتغلت كنت حامل بس لما ولدت كان راي زوجي في هالموضوع إنه مستحيل يرمي اولاده للشغالات فما كان منا إلا إنا دورنا عن احسن حضانة في المنطقة اللي احنا فيها وحطيت ابني فيها بعدين بعد سنة وتسع شهور اجى ابني الثاني وحطيته كمان في الحضانة مع اخوه

تعالي الان شوفي كيف اولادي اجتماعيين وبيتكلمو كويس منها تعلمو اشياء جديدة ومنها انا أمنت عليهم ناس كويسين

كان رسوم الحضانة في الشهر على الواحد 450 درهم اماراتي وكنت كتير مرتاحة الحمد لله احطهم في الحضانة وانا مرتاحة البال حتى اكتسبو مناعة من الفيروسات اللي في الجو

اما عند ا لشغالات ما بنصحك ابدا ابد ابدا خدي حذرك منهم لانه الرسول صلى الله عليه وسلم قال اسوأ الخلق الخدم والعبيد فكيف بتحطي ابنك فلذة كبدك عند اسوأ الخلق

والله يعينك وعلى فكرة ابني الكبير الان عمره 6 سنوات وما زلت بشتغل والله يوفقك لما يحب ويرضى وطمنيني عليك
هديل أم أنس
هديل أم أنس
يالغاليه أنا اشتغلت وعندي 2أطفال الأول كان سنة ونصف والثاني كان 6 أشهر حطيتهم في الحضانة عندي في المدرسه لأنو أصلا زوجي ما سمحلي أشتغل الا مع وجود الحضانة ... ولله المد حملت بالثالث ورجعت على المدرسة وعمره 45يوم بس الحمدلله الأمور مشيت لآخر السنة وبعدين ما قدرت استقلت الآن عمر ابني الأول 4سنوات ونصف والبنت 3و5أشهريعني السنه الجاي في المدرسه بامكاني أرجع للشغل و أنا مرتاحة ...يعني ملخص كلامي الشغالة اذا تأكدت انها منيحة وأخلاقها عالية كتير ممتاز وممكن الحضانة أحسن وأحسن في حالة كنت مضطرة للعمل والله يوفقك لكل خير يا رب
أم الجميلات
أم الجميلات
شوفي اختي انا مو موظفه علشان كذا مااقدر افيدك بس لاحظت كلام زوجك في انك تخلين الولد ينام عند الشغاله وهذا اكبر غلط لان الولد كذا بيتعلق فيها وهذا اللي صراحه مااحد يقبله .
قهوة بالبندق
قهوة بالبندق
إذا أنتِ بالسعودية .. طلع قرار منح المعلمة إجازة أمومة (قد تمتد لـ3سنوات) بربع الراتب..
أتوقع حلو تآخذين سنة :) الله يوفقك ،،