ميرنـــا
ميرنـــا
وليش تخافين اذا انتي التزمتي بقوانين المنتدى ماراح تتوقفين

ههههههه لاتسوينها تبتلشين وتنسين الرقم وتجنين على نفسك :22:
سكارلت
سكارلت
السلام عليكم

ولم الخوف عزيزتي ؟

ما دمت واثقة من نفسك وردودك ولباقتك والتزامك بقوانين المنتدى فلا داعي للخوف , من يتم إيقافهن من قبل الإدارة يكون بسبب مخالفتهن لشروط وقوانين المنتدى , مثل المشاركات السيئة التي تدعو إلى نشر الرذيلة , أو إساءة الأدب في الرد على أخواتهن بعد تكرار ذلك وتنبيههن , أو أنه ثبت عدم التزامهن بمنهج أهل السنة والجماعة ومحاولة نفث سموم معتقداتهن بين العضوات , أو قد تكون بعضهن تم إيقافها من قبل وعادت للتسجيل بمعرف جديد ولكن بنفس الأسلوب الذي أوقفت بسببه , أو تكون قد تهجمت على المشرفات والإدارة وتطاولت عليهن بالسب والدعاء بالشر

وعلى أية حال ومما لا شك فيه بأن الإدارة الموقرة لا توقف عضوية أحد قبل المتابعة والتثبت بالدليل القاطع .

ودمت بخير
أم سعد وسعود
أم سعد وسعود
الغاليه في موضوع وضحوا فيه سبب توقيف الاخت زمن الامبراطوره ... لأنها تسجل باكثر من معرف ... عشان جيه وقفوها ... ويمنع التسجيل باكثر من معرف ... والا يتم ايقاف العضوه.. دورت لج الرابط بس مالقيته ...
الغاليه في موضوع وضحوا فيه سبب توقيف الاخت زمن الامبراطوره ... لأنها تسجل باكثر من معرف ... عشان...
هلا والله

حبيبتي انا ماتكلم عن زمن بالتحديد ...

يعني كل العضوات الموقوفات لنفس السبب؟؟؟

طيب في موضوع نزلته عضوة قبل فترة تسأل البنات عن معرفاتهم وكثيييير قالوا احنا لنا اكثر من معرف .... يعني اعترفوا بانفسهم ... ولا احد قالهم شي؟؟؟

مو شي يحير؟؟؟؟

وياليت الرابط واكون لك شاكرة:26:
:: روح الــورد ::
والله الغاليه .. اذكر شفته مثبت بس مدري باي قسم ....
وسويت بحث مارضى يطلع لي ..
اكتبي فالبحث وان شالله يطلع لج ....

عن البقيه وسبب توقيفهم ما عندي فكره ...

والسموحه ......
أم سعد وسعود
أم سعد وسعود
وليش تخافين اذا انتي التزمتي بقوانين المنتدى ماراح تتوقفين ههههههه لاتسوينها تبتلشين وتنسين الرقم وتجنين على نفسك :22:
وليش تخافين اذا انتي التزمتي بقوانين المنتدى ماراح تتوقفين ههههههه لاتسوينها تبتلشين...
حبيتي انا الحمد لله ملتزمة بالقوانين بس كثرة عدد الموقوفات تحير خصوصا زي ماقلت لك اني ادور بمشاركات هالعضوة شي يمكن يكون السبب بس والله عمري مالقيت شي غير لائق....

يعني السالفة كلها تساؤل

وبالنسبة للرقم السري راح اكتبه بورقة واعلقه على الجدار خخخ