*سمر*

*سمر* @smr_7

عضوة فعالة

شورو علي قبلت في الماجستير ومعيدة

الطالبات والمعلمات

سلام بنات

قبلت في الماجستير بجامعة الملك سعود

وقبل كم يوم عرفت اني قبلت معيدة؟؟

طيب الحين وش اسوي

طبعا المعيدة لازم تكمل دراستها العليا
وكليتي مافيها برنامج الدراسات فلازم ادرس ماجستير بالرياض بجامعة الملك سعود

بس كيف
مع العلم انهم قبلوني ماجستير في تخصص ومعيدة في تخصص ثاني
كيف اتصرف والله حايسة
يعني اروح لجامعة الملك سعود واقولهم قبلت معيدة وابي اكمل دراستي بنفس تخصص المعيدة؟؟
يقبلون والا لا
وليت تفيدوني اذا يطبق في جامعة الملك سعود نظام التعليم عن بعد
وسؤال اخير هل المعيدة على طول تتسلم مهام تدريس الطالبات ولا ينتظرونها تكمل دراستها وبعدين تدرس
لان هذا المعمول فيه في كلية الاداب بالدمام لاني درست فيها
بس منطقتي الي انا فيها يقولون ان المعيدة تدرس الطالبات على طول

ارجو انكم تفيدوني وشكرا
17
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نجمة الليل_321
نجمة الليل_321
مادري شقولك بس احسن تسالين في القوانين وان كان لابد احدهم فالماجستير احن بكثير الوظيفه لاحقه عليها
انا اخبرالمعيده تدرس وبعد سنتين لازم تبدا في الماجستير بنفس الكليه اللي انتي فيها عند الدكتورات الموجودين فيها بيحطونك في اقرب قسم من تخصصك
اسعد امراه
اسعد امراه
انا من راي المعيدة افضل لانها وظيفة اما الماجستير فتدرسين وممكن تلقين وظيفة بعدها اولا زيي انا معاي ماجستير ومالقيت وظيفة وعصفور في اليد خير من عشرة على الشجرة هذه نصيحة اخت محبة ومن واقع تجربة ...........
*سمر*
*سمر*
نجمة الليل_321
العكس المعيدة افضل زي ماقالت اختي اسعد امراه لانها وظيفة وتقدرين من خلالها تكملين دراستك وهذا من اهم القرارات الي وقعتها
بس اختي اسعد امراه كليتي مافيها اكمال دراسة لازم ادرس في الرياض
اما كلية الاداب بالدمام فيها اكمال دراسة

بس كيف ادرس البنات والا بعد مااحصل على الماجستير لاني مو فاهمه كيف نظام المعيدة
ام جمون ومرمور
السلام عليكم
انا بقولك نصيحة مجرب
مره انا قدمت ماجستير طبعاًاخوي الله يحفظه رفض اني ادرس من دون ما اتوظف واخوي هذا دكتور بالجامعه قالي توظفي اول ثم بعد ماتترسمين روحي كملي ماجستير
يعني اقولك انا امسكي وظيفتك وبع الترسيم على طول قدمي لأنك على راس عمل يمديك ترجعي لعملك بعد الدراسه لكن بشهادات اعلى ومركز اعلى وبدل ماتكوني معيده تكوني دكتوره او عميده
* شمعة أمل *
* شمعة أمل *
انا رأيي اقبلي بالوظيفة افضـــــــــــــــــل لك الماجستير باى وقت تقدرين تكملين لكن الوظيفة لما تروح ما اظن بترجع