محارة لؤلؤ
محارة لؤلؤ
soolaf soolaf :
مشكلتي انا وساكنات العمارة بجاحة احد الجيران قليل حيا وطويل عين ومن زين الحظ يجيه اخوه وهو ابجح واقل حيا وارتفع ضغطي افكر اكلم صاحب العمارة ماودي اشكيهم لحقوق الإنسان لاني ماراح اطلع بنتيجة مرضية وسريعة :) الله يعين
مشكلتي انا وساكنات العمارة بجاحة احد الجيران قليل حيا وطويل عين ومن زين الحظ يجيه اخوه وهو ابجح...
هلا اختي ... الله يعينكم اختي بصرحة اللي زيكذا ينخاف منه على قولة المثل الجار قبل الدار ..اقووووول تصرفوا يا اهل العمارة اجمعوا اعتراضكم على سكنه معاكم في ورقة وقدموها لصاحب العمارة وإن شاء الله تلقوا الحل ..واذا ما لقيتوا ولا يهمك وانا اختك بنسوي تجمع هنا بحواء ونجي عمارتكم معانا العصي والحجاره ويا قاتل يا مقتوووول :35: ..
محارة لؤلؤ
محارة لؤلؤ
ابي بس بيت
ابي بس بيت
بس بس ..باقي طلب ثاني ...

هلا يا جواهر نورتي الموضوع ...الله كريم قادر انه يرزقنا ويرزقكم ...
مرة الدب المملوح
بس بس ..باقي طلب ثاني ... هلا يا جواهر نورتي الموضوع ...الله كريم قادر انه يرزقنا ويرزقكم ...
بس بس ..باقي طلب ثاني ... هلا يا جواهر نورتي الموضوع ...الله كريم قادر انه يرزقنا ويرزقكم ...
حقوق الانسان >> وين تسكن فية :blink:

ابكتب طلباتي وانتم يلي تدلون هالحقوق كزوهن الله يعافيكم

1- يخططون كل صحاري المملكة ويحطون كهرب ماء تلفون ويعطون الناس فلوس تعمر

مخلينها للعقارب والبعارين:ohwe:

2- يكشون كل الاجانب ويكوحونهم بديارهم >> ماعلينا نقص بزاريننا تعدوا الحدود ماشاء الله:biggrin:

3- يمنعون منعاُ باتاُ بتات البتة الزواج من اي اجنبية :icon35:>> بناتنا اولى بهالضبان :S_45:

4-يمشون لكل مواطن من يوم تجعصة امه لين يموت راتب >> من هالبترول :unsure:ماحولي احد

5-يقشووون كل الاستراحات >>سبب للخلافات الزوجية :boom:

تدرين خلاص يكفي تعبة وصكن راسي لان طلباتي مارح تخلص واخاف من كثرهن يسقط طلب سهواً:icon20:
الزورق الهارب
حقوق الانسان >> وين تسكن فية :blink: ابكتب طلباتي وانتم يلي تدلون هالحقوق كزوهن الله يعافيكم 1- يخططون كل صحاري المملكة ويحطون كهرب ماء تلفون ويعطون الناس فلوس تعمر مخلينها للعقارب والبعارين:ohwe: 2- يكشون كل الاجانب ويكوحونهم بديارهم >> ماعلينا نقص بزاريننا تعدوا الحدود ماشاء الله:biggrin: 3- يمنعون منعاُ باتاُ بتات البتة الزواج من اي اجنبية :icon35:>> بناتنا اولى بهالضبان :S_45: 4-يمشون لكل مواطن من يوم تجعصة امه لين يموت راتب >> من هالبترول :unsure:ماحولي احد 5-يقشووون كل الاستراحات >>سبب للخلافات الزوجية :boom: تدرين خلاص يكفي تعبة وصكن راسي لان طلباتي مارح تخلص واخاف من كثرهن يسقط طلب سهواً:icon20:
حقوق الانسان >> وين تسكن فية :blink: ابكتب طلباتي وانتم يلي تدلون هالحقوق كزوهن الله...
هههههههههههههههههههه الله يسعدك ..بس أبشرك ولا طلب منها راح يتحقق :hahaha: عاد قومي تقهوي وعدلي راسك واستريحي لأن مهنا أمل ..
الزورق الهارب
بصراحه مدري وش اطلب شغلات كـــــــــــثـــــــــــيــــــر في راسي...

اول شي نبي سواق تعبنا مع رجالنا اللي ما يطلعونا الا بطلوع الروح ..

ثانيآ نبي بيوت ملك طاحت سنونا ولا جاء البيت ..

وبس هذا مافي جعبتي حتى الأن >>يمديكم ع اللغه

واذا بعد عمر طووويل تنفذت هذه المطالب اطلب غيرها :hahaha:

وابي واحد شاورما دجاج وكثر الشطة >>هذا الطلب ممكن :hahaha: