الفرن الكهربائي او فرن الغاز .. ساعدوني بالافضل

اطباق عالم حواء

هلا خواتي

مادري وين احط الموضوع

بس خبيرات المطبخ

شنو اشتري حق مطبخ بيتي الجديد .. فرن كهربائي او فرن غاز ؟؟

في بيتي القديم استخدم فرن كهربائي .. فكنت ناويه البيت الجديد احط بالمطبخ اللي برع فرن غاز والمطبخ الداخلي فرني الكهربائي القديم .. بس صارت مشكله انه مانقدر نمد انبوب الغاز خارج المطبخ .. ومالقينا حل

هل فرن الغاز ضروري واحسن من الكهربائي ؟
ولا ماتفرق ؟؟؟
ساعدوني
16
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كت كات كرانشي
كت كات كرانشي
هلا حبيبتي

صراحة ما عندي خلفية

بس انا فرني غاز ومرتاحة عليه

وقد سمعت من فترة انهم يمدحون الكهرباء يقولون المعجنات تطلع مثل المخابز

إن شاء الله البنات يفيدوك اكتر
بنت الريح1111
بنت الريح1111
هلا حبيبتي صراحة ما عندي خلفية بس انا فرني غاز ومرتاحة عليه وقد سمعت من فترة انهم يمدحون الكهرباء يقولون المعجنات تطلع مثل المخابز إن شاء الله البنات يفيدوك اكتر
هلا حبيبتي صراحة ما عندي خلفية بس انا فرني غاز ومرتاحة عليه وقد سمعت من فترة انهم يمدحون...
مرحبا أختي ولو ان ردي متأخر بس ابقول رايي بالفرن الغاز افضل من الطبخ من الكهرب:cook:

والتحمير افضل ؟؟؟؟؟؟؟؟ لان فيم من قريباتي تتحسر على فرنها الغاز لانها ركبت كهرب وتقول افضل من ناحيه الطبخ ولا يحترق سرعه مو مثل الغاز........وبحيث تتحكمين فيه هذا كلامها وقالت لي وحده ان الطبخ بالغاز افضل
لطبخ الرز ................:cook:
وهذا كلامهم والله أعلم
ومنزل مبارك عليكم :27:
هذا الي حبيت اقوله .................:icon28:
زهرة حسن
زهرة حسن
اهلين اختي كان ودي افيدك انا احب الغاز بس من يوم ماانفجر االفرن بوجهي ( بس الحمدلله ات سليمه ) صرت اخاف من الفرن واستخدامي له قليل الحين وافكر اشتري الكهربائي بس فرن ...........اي صحيح انا فرني صح انو غاز بس في فيش من ورا يعني اتوقع انو كهربائي بعد بس مااعرف كيف استخدمو ياليت احد يفيدني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
جنوبيه وكلي فخر
هلاا اختي انا عني اشوف افضل شي الكهربائي روعه والطبخ عادي مايفرق انا اشوف فرن اهلي لما اطبخ عندهما لصواني تطول بالفرناماعندي بالكهربائي تخلص بسرعه والفرن الكهربائي روعه للخبز وامعجنات والكيك فنصيحه اشتريا لكهربائي افضل وامن من الغاز
-:(سكون):-
-:(سكون):-
..رفـــــع أتمنى اللي تعـرف تفيدك..