دنيا الذوق
دنيا الذوق
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طمنتني على نفسي دايما يقولوا
عني مجنونه بسبب الاختراع والتجارب بس بركة طلعت معايا اجل خلاص انا عاقله ههههههههههههه
عن جد يعطيك العافيه بس هنا استعانه باخويا رح اسالوا ويمكن يخبيه عني في السياره
هههههههههههههههههههههههههه بس لحظه شوي لسا الحلقة الاولى من اللوحات بطبق فيها طلع لينا شي جديد
عن جد مابنلحق ماشاء الله كل شي حلو يعطيك العافيه وترقبوا تطبيقي من الحلقه الاولى بس مارح اعمل اي شي
بدي كون منافسه قويه الك عجبتني هي ثقه زايده يسلموووووووو وعن جد بالتوفيق
om mohr
om mohr
السلام عليكم
اختكم ام مهر من ليبيا تسلم عليكم وتحييكم

يسلموا يا اخ خندفجي على هالمجهود الرائع

واحب ان اعقب بان نفس النتيجة ممكن تتوصل لها عن طريق استخدام ورنيش الخشب واي نوع من الالوان المخفف بالماء وتختلف درجة التشققات وتوسعها وشكلها باختلاف ميوعة اوسيولة اللون الاخير

وانا بصدد تصوير اعمالي وفي القريب العاجل باذن الله ساعرضها عليكم وانتم احكموا
meme_mhr
meme_mhr
جزاك الله خيرا صراحة الفكرة حلوة وانا جربتها لما قرينها بموضوعك اسرع من السرعة وعجبتني لكني لم استخدم زيت محركات استخدمت بيبي اويل الخاص بالاطفال ونتيجة مذهلة ويجف بسرعة وايضا جربتها بزيت الطبخ واعطاني نفس النتيجة لكن زيت المحركات لازم اجرب واشوف اي الطرق احسن تسلم اخي مرة ثانية ولا تحرمنا من ابداعك وافكارك
جيت قبل العطر يبرد
مبدع ومخترع بس حلوه تجاربك تطلع نتايج روعه
تحيات
تحيات
يسلمووووووووووووووووووووو والله كثير حلوين النتجية روووووووووعة وحتى الالوان طلعت حلوة صدق الجنون فنون اما عن ايش تسمسق ايش رأيك بالمرقط عرفت ايش معناه لانه طالع مثل زخرفة النمر المرقط يارب دوووووووووووم بالتوفيق والله يديمها عليك نعمة الاهي ما يحرمنا من تجاربك اللتحفة
يسلمووووووووووووووووووووو والله كثير حلوين النتجية روووووووووعة وحتى الالوان طلعت حلوة صدق...
السلام عليكم .الأخ الكريم هذه أول مره أرد علي أعمالك أنا متابعه جيده لها ولكن للأسف عندى مشكلة كل مره أحاول بدون زعل أو غضب من كلامي ..بصراحة بحاول أفهم كلامك وللأسف نصف الكلام لا أعرفه فرجاء لا تحرمنا من فهم أعمالك المتميزة والاستفاده منها وجزاك الله كل الخير لو تحاول تحل لنا هذه المشكلة .