$$ام ريتاج$$
$$ام ريتاج$$
وينكم ما اعطتونا الفوارق السبعه بين الكزبرة والبقدونس

والشكر لاخت صاحبه الموضوع والاختgypsy لردهاا
أم لـــــولـــــو
للرفع
مهاجره 1
مهاجره 1
مشكوره اختي ام الهنوف على الرد الله يسعدك :) بس عندي سؤال صغنون النخوه هي اليانسون:35: مدري ريحتها كانها ينسون ولا يتهيئ لي :29: انا مبطيه عن الينسون:7_5_122:
مشكوره اختي ام الهنوف على الرد الله يسعدك :) بس عندي سؤال صغنون النخوه هي اليانسون:35: مدري...
ههههه ههههه اما مبطيه عن اليانسون اجل عذرك معك

النخوه حباتها صغار وتشبه لون الكمون ريحتها اذا طحنتيها قويه اشوي انا ما احبها يقلون حلوه بس لا تكثرين منها
اذا تبين تسوينها لحالها تا خذين منها ملعقتين وتطحيننها وتذوبين حليب ملعقه صغيره وتخلطينه معها وشوي زعفران
وتحطينها با الترمس وتصبين عليها مويا مغليه كذا افضا لا تطبخينها تروح فايدتها واي اعشاب ما يصلح تطبخينها دايم اغلي المويا وصبيها عليها عشان فيها زيوة طياره تروح مع الطبخ وهذي الزيوت مفيده:3_3_103:
هااه وش رايك فيني انفع اكون ست مطبخ وربة بيت مجتهده هههههه :)
سرابي الدمع
سرابي الدمع
النخووووووووووووة ماتنطحن ابداااااااااا على القهوة البن لان طعمها لااااااذع شوي انا جربتها مطحونه مااعجبتني ابدا بعدها سالت جارتي من اهل ابها طبعا مشهورين بالقهوة الزينه قالت انها ماتطحن النخوة ابدا ولكن النخوة شي اساسي في القهوة البن القشر ماااااايضبط بالنخوة غريبه ماينحط على القشر نخوة؟؟؟؟
ارنوووبة الحبوووبة
اخت زوجي لها طريقة عجيبة وغريبة في النخوة بس بصراحة ما ادري كيف ؟؟؟؟؟؟
لها طعم يجنن ....
من قبل لا اتزوج يعني في بيت اهلي داااااااااائما قهوتنا هيل وبس ما نحب قهوة غيرها ........
الين ما اتزووووووووووووووووووجت واخت زوجي جارتي ..........
يا عليها قهوة مااااااااهي صاحية تهبل ......
لدرجة اذا جوها رجاااااااااااال ماااااااايطلبوا الا قهوتها بالنخوة والهيل والله ترجع لها زي ما هي .......
وانا ادمنننننننننننننننننننننننننت على قهوتها ........
ولي يومين ما شربتها لاني كنت عند اهلي ........
ومااااااااااا صدقت العصر يأذن علشان ابغاها تصلح القهووووووووووووووووة .......
ومزااااااااااااااااجي مرة معكر هاليومين لاني ماشربت من قهوتها .........

بسألكم عن طريقتها وانزلها لكم .............بإذن الله ......