haham-2009
haham-2009
اب
ابل بيز
ابل بيز
معليش بسالك لاني فيني سكر هل سويتي حميه لاني انا اسوي حميه وخايفه من كبر الجنين وسكرك يوصل كميعني لواحافظ ماراح يكبر
ميمو الكتكوته
اشكر كل وحده ردت جزاكم الله خيييييييير حبيباتي ومشكورات عالرفع :)

ابل بييييز

ايه حبيبتي لو اتبعتي حميه بحذافيرها باذن الله ماراح يكبر وكل شي راح يمشي طبيعي وماراح يثبت بعد الحمل لو مشيتي عالحميه لاخر لحظه

وانا جاني ببداية الثامن وكان ارتفاع خفيف جدا وكل شي تمام ووزن البيبي تمام وكان 155 والطبيعي 140 طبعا هذا سكر الحمل يختلف عن العادي وسويت حميه لمدة اسبووووع وطلع مع الصيام 97 وبعد الصيام 145 يعني طبييييعي ونفعت الحميه معايه
بس انا بصراحه بعد التحليل هذا طنشت الحميه وصرت اكل عادي سكريات ونشويات لين وصل اللي وصلت له الحين الله يهديني بسسسس تساهلت يوم دريت انه صار طبيعي السكر
وقالت تعالي بداية التاسع ولمن رحت كشفت بالسونار وقالت المويه زايده ووزن البيبي زايد وعطتني موعد اللي هو بكره بس ماقاست السكر وقالت اتبعي حميه وبنشوف نتايج التحليل بكره باذن الله
وهذني عالحميه راح اتبعها الى يوم الولاده وبعد الولاده ب6 اسابيع

انتظر المزيد من التجارب
@دمعة يتيم@
@دمعة يتيم@
رفع
امي اشكرك
امي اشكرك
اختي زيك ولدوها بالاسبوع 39 بدايته وجا وزن البنوته 3600 يعني طبيعي والتزمي بالحميه عشان مايزيد وزن البيبي
وولدوها بطلق صناعي بس تعبت لانها بكريه وماستخدمت اي شي اثناء الطلق فاحسن لك لو قرروه انك بعد ماتاخذينه تشربين كف مريم وتشمين حلتيته والله ييسر لي ولك