بروووح لنافس

اطباق عالم حواء

انا اليوم بررررروح لنافس بس محتارة مادري ايش باخذ معي يمكن مكرونه بالباشميل وحلى الزبادي
انتم لبغيتم تروحون ايش بتاخذون معكم لو سمحتم كلن تدلي بدلوها لان العادات تختلف من منطقة ليا منطقة واحنا عندنا الوحدة لو بتروح لنافس بتاخذ معها قهوتها واعشابها وحليب وطبخة وحلى وممكن فطايرعلى حسب الي عندها
الموهم تفطرها والا تعشيها
بس والله عادتنا حلوووة يعني بس على الوالد لو ماعندها احد تجيب كاساتها وفناجيلها ههههه
عاد الله يسلمكم ردوووا مو تطنشون وكل وحدة تعطينا عادتها
وياريت تضغطون ايقونة الشكر مع الشكر لكم

17
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مزيونه العتيبي
والله من رايي اذا كانت نفااااس تخذين لها شي يثقل بطنها مثل مرقوق او جريش او مصابيب واخذي قهوه وحلى وبس
ماشاء الله عليكم انتم تختصرون بشي واحد حنا لازم ذبايح و انواع السلطات وانواع الحلويات ياااااارب ينسون العاده ذي ونفتك من الاسراف وكلها بظهر المسكين الزوووووووووووج
خخخخخخخخخ اشوى ان امي وارثه غنم كثير من جدي ولا كان ابوي غرقان بالدين بسبب الذبايح اللي سعرها وصل فوق الف وخمس ميه
ابتساماتي حزن..
افضل شي تصلحين لها من الاكلات الشعبية مرقوق جريش مع الكشنه اومطازيز اهم شي على قولة مزنه يثقل بطنها والحلا اللي يعجبك
كشخشخ
كشخشخ
اممم سويلها مرقوق او مراصيع بالخضاررر

او سليق او صينيه دجاج بالخضار بس ماتحطين اي خضار كوسه +جزر + قرع+بطاطس ولحم دجاج وبهريها بفلف اسود واي شي انا حاظره اختي نفاس وكل يوم ارسلها شي معين

والحلا سوي حلا جلد النمر حلو للنفاس فيه تمر او تمريه او قشد او معمول

وسوي عصيده تمر

وترمس قرفه
انا هنا معكم
انا هنا معكم
القهوه

خوذى حنينى او قشد او اى حلا بالتمر

الشاى
فطاير بر

العشاء
اكله شعبيه ...مرقوق قرصان جريش
طبق ثانى مكرونه او صينيه
ولازم سلطه
دنيا غريبة555
دنيا غريبة555
الله يعطيكم العافية بس ما اتحفتونا بالعادات مثل بعض يعني لان انا سكنت بالشمال بسكاكا ومايعرفون هالعوايد ولاحنا اهل الشمالية الغربية هذي اطباعنا سبحان الله اطباع وعادات تختلف من ناس لناس