نفس موضوع آخت ( دُبه سمينه ) ' شكراً لكل من جرحني فهم سبب تغير حيآتي ..

علاج السمنة والنحافة

آلسلآم عليكم و رحمةةَ آلله و بركآته ..

موضوعي آليوم نفس موضوع آلآخت ( دُبه سمينههَ ) آللي آن شآءءَ آلله رآح تصير ( آحلى رشيقههَ )

بصرآحه حطيت آلموضوع لآن ودي آتكلم شوي عن حيآتي و بعدهآ بتكلم عن آلآرآده آللي جآتني فجأه و مآدري من وين مع آني كسسووووله لدرجه محد يتوقعهآ و بعدهآ بقول لكم كم نقصت و وش سويت ..

من و آنآ صغيره آلنآس بس تتمسخر علي ، و مخليني نكتتهم لآني آسمن وحده مع آللي بعمري ..
حتى آخوآني يقعدون يعلقون علي لآني آلوحيده آلسمينه بينهم و آذآ ضحكو آضحك مجآمله ولآ آنآ بدآخلي بمووووت ححتى قرآيبي وآللي يشوفني نفس آلحآله لين كرهت نفسي و جسمي مع آني جميله بس آللي مخرب جمآلي جسمي وآلله مآ سلمت من آحد ححتى آلهنود بآلمحلآت من قبل آدخل آلمحل يقول لي : آووووووه مدآم مآفي مقآس آنتي .. < كش عليك آبو هنود عيفتني آلسوق :'(
و آللي يقهر يقول مدآم و آنآ بنت قسمن مآ تزوجت بس عششآنَ كبر جسمي يحسبوني حرمه و مخلفه عشرين ورع :'(
آلمهم كنت آنقهر بس بعدين عآدي ، آكل و آشرب آللي آبي مع آن آمي كآنت دآيم تنصحني بس كنت آحس آن شهيتي مفتوحه لكل شيء ولآ عندي كنترول على نفسي آبداً ، آختي آللي آصغر مني هي حلوه بس آنآ آحلى منهآ لكن محد شآيف لآن جسمهآ مآ شآء آلله حلو ، فَ آلكل طآيح فيهآ مدح ، آختك و آختك ، كنت آنقهر مع آني آطيب منهآ و آخلآقي آحسن منهآ بكثييييير بس مثل مآ قآلت آخت ( دُبه سمينه ) مجتمعنآ يطآلع للجمآل مو آلآخلآق ، آلمهم مره رحت لسوق و شفت فستآن تجننت عنده آلفستآن كآن يهبل مره و كآنت معنآ خآلتي و بنتهآ و نآديتهم يشوفونه عآد يوم شآفوه آلآ خآلتي تقول مآيجي حلو عليك و آللي تقول آتحدى آذآ فيه مقآسك و آللي تقول يجي على آختك آحلى آنآ بلحظتهآ تمنيت آلآررض تنشق و تبلعني و ضحكت بوجهم و قلت آنآ بس بوريكم شكله حلو ولآ لآ بس !
و رحت آلحممآمآت آلله يكرمكم وربي بكيت من قهري ..
يوم رحعت آلبيت جلست آفكر لمتى و آنآ كذآ ؟؟
لمتى و آنآ آسمع تجريح آلنآس ؟؟
لمتى و آنآ مآ آلقى شي ينآسبني ؟؟
و لمتى آلنآس مكبريني و آنآ صغيره ؟؟

بعدهآ قررت آني لآزم آنحف بأي طريقه ، صرت آدور عن خلطآت رجيمآت حبوب كلهآ عششآنَ آبي آنحف آلمهم و آنآ آدور بآلمنتديآت لقيت حبوب آسمهآ ( سوبر سليم ) سويت بحث عنهآ و آلنآس كلهآ تمدحهآ و كل من جربهآ خلآل شهر ينقص من 6 آلى 12 كيلو و آن مآلهآ آضرآر لآنهآ عبآره عن آعشآب قريت عنهآ كثير و آلحمدلله كل آللي يتكلمون عنهآ آستخدموهآ و شآفو من بعدهآ نتآيج آيجآبيه جداً ، سألت كيف آعرف آلآصلي من آلتقليد و من وين آجيبهآ و كم سعرهآ و صليت و آستخرت و آشتريتهآ و آستخدمتهآ ، و غير كذآ آعتمآدي مآ كآن كلي عليهآ سويت ريآضه و خلطة تنحيف آلآمآكن آلصعبه و آلحمدلله آلآسبوع هذآ لقيت آني نآقصه 3 كيلو تحمست و قلت بمشيئةةَ آلله رآح آلبس ميديوم على آلعيد و آلحمدلله على آلآرآده آللي جآتني و مثل مآ قآلت سمينه آشكر كل آللي جرحوني و بكوني بعد لآن هم آللي نبهوني من آلغفله آللي كنت فيهآ ..

آتمنى كل آللي تقرآ آلموضوع تدعي لي بآلهدآيه و آلتوفيق بدرآستي و آن ربي يشفي آمي ..
دمتم بود :)
35
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دنيتي روري
دنيتي روري
الله يقويني ويقويك

ان شاءالله بداية خير وعقبال باقي الكيلوات
كريسلي
كريسلي
الله ينولك ماتمنيتي يارب
بس ممكن تكتبين الخلطه
نهال الاميره
نهال الاميره
الله ينحفنا جميعا من غير شر
واااصلي يا عسل وراح تبهرينهم كلهم بجسمك
SARA ..
SARA ..
آلله يسعدكم و ينحفكم من غير شر يآرب ،
بآلنسبه للخلطه :

خلطه لتنحيف آلمنآطق آلصعبه :

زنجبيل + فكس + خل تفآح + زيت زيتون + كيس نآيلون آو سفره

طريقتي :

آدخل آلحمآم و آلخلطه معآي و آشغل آلمويه آلحآره و آتنقع بآلبآنيو 10 دقآيق عششآنَ تتفتح آلمسآم بعدين آطلع آنشف عمري بسرعه و آحط آلخلطه على آلآمآكن و آلف آلسفر على جسمي و آلبس ملآبسي و بعدهآ آطلع آسوي ريآضه و آمشي لمدة سآعه كآمله بتلآحظين جسمك مو بس يصب عرق وآلله كآنه مويه من جسمك كثيره بعد آلسآعه آدخلي فكي آلسفر ? تروشي بمويه بآرده عششآنَ تتسكر آلمسسآم و بس ..

آ
جوري كل حياتي
جوري كل حياتي
سؤال

الزنجبيل يكون بودره ؟ ولا مطبووخ وتاخذين موويته ؟؟؟

والله يقويك وتنزلين من غيير شررر