الضاميه30

الضاميه30 @aldamyh30

عضوة جديدة

ابي مصوره بالمدينه/قديم

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم وشلونكم يابنات :smile:ابيكن تساعدني بمصوره تكون زينه ورخيصه اناا بشبكتي حجزت المصوره سهاد وياليتيني ماحجزتها والله يابنات من شهر خمسه لحد الاسبوع اللي فات وانا اروح واجي ابي صوري ماطلعتها غير يوم قلتلها اجيب لك الششرطه وطلعتها والتصوير باايخ واغلبه مغمضه ونص الصور مير ماشفتها تقول ادورها وتعالي ولللحين ماطلعت :confused:وانا طالبتكن تعطني رقم مصوره زينه بعوض الصور بزواج
17
6K

هذا الموضوع مغلق.

رزمه اوجاع
رزمه اوجاع
اعرف وحدة فلبينة اسمها ام نادر اخلاق ولي 8 سنين اتعامل معها ولاضرني منها شي الحمدالله وصورها وتصويرها ابدااع ماشالله يوم تقص لك شكلك وتحطة بخلفية مو تشطف خشمك ويلا تشيل رجلل بكبرها لا تقصها بشكل مرتب بحيث انة مايبين لو تبين اعطيك رقمها
الضاميه30
الضاميه30
اعرف وحدة فلبينة اسمها ام نادر اخلاق ولي 8 سنين اتعامل معها ولاضرني منها شي الحمدالله وصورها وتصويرها ابدااع ماشالله يوم تقص لك شكلك وتحطة بخلفية مو تشطف خشمك ويلا تشيل رجلل بكبرها لا تقصها بشكل مرتب بحيث انة مايبين لو تبين اعطيك رقمها
اعرف وحدة فلبينة اسمها ام نادر اخلاق ولي 8 سنين اتعامل معها ولاضرني منها شي الحمدالله وصورها...
لها مشغل ولا لا تعرفين الواحد يخاف من التصوير انا ابي وحده بمشغل عشان لو ادورها القاها وتسلمين حبيبتي :26:
الضاميه30
الضاميه30
كل ماتذكر سهااد يصدع راسي الله يقلعها
عذبة الصفآآآت
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
:39:
رزمه اوجاع
رزمه اوجاع
هيا اعتقد لها مشغل وهيا تجيني مكان ماقولها وتجيب لي الصور للحدي ولااتعب نفسي بشي ولاطاردها والصور بدري تطلعها ماشالله عليها وعليها طلب كثير بس والله لاامانه انا ماشفت بامانتها وحرصها على الصور ماشالله ومو شرط انة مشغل معناه امان ترا كثير مشاغل بدون ذكر اسماء لهم قضايا بالمحكمة انا كل خيالاني واابويا واخواني بالمحكمة ولو انصرع مايخلوني اتصور بمشغل من كثر ماشافوا بلاوي ومشاغل والله لها صيت وسمعه بس حسبي الله ونعم الوكيل الواحد وش يقول ناس لاشافت الفلوس ماعاد تميز بين حلال وحرام وانا هالمصورة مرتاحه لها اللي يعجبني فيها اللاب توب اللي تسوي الفوتوشوب فية وتنزل صورك ابدا ماتستخدمة للانترنت بس هدا اللي عندي وانتي استخيري افضل