وفاء زايد
وفاء زايد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

:)
مرحبا بنات عالم حواء

احب اضيف المعلومات اللى عندى اللى حصلت عليها من خبير بالزيوت

بالنسبة لزيت الحشيش
موضوعه طويل جدا لكن من باب التوضيح
المنتشر ألان فالأسواق العربية والخليجية خصوصا أنواع كثيرة منها
زيت الحشيش الأخضر ..زيت بذر الحشيش ..زيت الحشيش وقائمة طويلة من الأسماء ومنها ما هو صناعة سعوديه وخليجية وعربيه
وللاماته فان أنواع زيت الحشيش الموجودة بالسوق لا علاقة لها بالحشيش الاصلى إطلاقا وهولاء الباعة اصح ما يقال عليهم غشاشين وهم استغلوا اسم الحشيش للترويج والربح فقط .

وزيت الحشيش نوعان اختي الكريمه

1- نوع يستخرج بواسطة التقطير وهذا محرم لانه يحتوي على تركيز كبير من المادة المخدره وهذا لايدخل السعوديه او الخليج وعقوبته السجن كونه يحتوي على مواد مخدره محرمه

2- والنوع الثاني يستخرج بطريقة العصر ولا يحتوي على المادة الراتنجية المخدرة
وهذا اختي هو المسموح باستخدامه كونه خالي من المادة المخدرة واحتوائه على الاحماض الدهنيه والبروتينات وهنا اختي انصح بل اتحدى جميع من يبيع هذه الزيوت بتحليله في مراكز التحليل وستثبت التحاليل خلوه من اي نسبة بروتينات واحماض وهذا الزيت هو الموجود ولونه بني مائل للاسود وقيمته الحقيقة لمن يعرفه جيدا تكون مابين 1600 الى 1800ريال للكيلو جرام الواحد .
وهذا النوع من الزيوت لا يدخل السعودية إلا بعد فسح من وزارة الخارجية السعودية من باكستان وذلك بوضع ختم خاص للسفارة تفيد بخلوه من المادة المحرمة وعلى مستوى السعودية لا يستورده الا عدة تجار فقط يقومون بتوزيعه بالجملة وما يصل لمحلات العطارة والزيوت شي بسيط يقومون بخلطه مع زيوت أخرى مع إضافات صبغات لونيه للكسب والربح ولو بخداع الناس لذلك الحرص واجب والشراء لابد ان يكون من أناس معروفون وأصحاب باع كبير ولهم سمعه طويلة .

بالنسبة لفوائد الزيت وهي متعارف عليها بان:-

زيت الحشيش اهم فوائده هي :
تطويل وتكثيف وإنبات الشعر بشكل كبير جدا خلال فترات وجيزه
اضافة لتنعيم الشعر
ومعالجة مشاكل التقصف
لكن كما ذكرت ابرز فوائده هي الطول والكثافه .
بالنسبة لقول الشرع الحكيم في حكم استخدام الزيت كان جواز استخدام الزيت بحكم عدم وجود الماده المخدره فيه وهذا مثبت في اكثر من فتوى لعدة مشائخ اضافة لسماح السلطات بدخوله الامر الذي يؤكد جوازه باذن الله

بالنسبة لمشكلة التساقط الذي يحصل بعد التوقف عن استخدام الزيت ..
هذا لايكون ابدا ولا يحصل الا باستخدام زيت مغشوش كما ذكرت سابقا لان تركيبة الزيوت الموجوده بالاسواق ماهي الا زيوت مخلطه مضاف لها صبغات لونيه تؤثر على بصيلات الشعر وهذا مايؤدي الى عملية التساقط الفظيع الذي يحصل بخلاف من يستخدم زيت الحشيش الصافي الذي لو تم الاستغناء عنه لن يؤثر ابدا ولن يحصل اي تساقط باذن الله
uaee
uaee
انا بعد جاوبوني وين احصله في الامارات ، وكيف اعرف الاصلي من المغشوش؟
انا بعد جاوبوني وين احصله في الامارات ، وكيف اعرف الاصلي من المغشوش؟
وانا بعد ترى والله صار شعري عقدة في حياتي
وفاء زايد
وفاء زايد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مرحبا اختى uaee
:)
انا طلبت الزيت من السعودية
واشكر بنات السعودية ع التواصل في كل المعلومات

والله يوفج الجميع
هــــاجــــر
هــــاجــــر
السلام عليكم
انا بغيت هذا الزيت ووين اقدر احصله بالبحرين وياريت اذا احد منكم يقدر يطرشه لي او يعطيني رقم احد
ام سطام
ام سطام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مرحبا اختى uaee :) انا طلبت الزيت من السعودية واشكر بنات السعودية ع التواصل في كل المعلومات والله يوفج الجميع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مرحبا اختى uaee :) انا طلبت الزيت من السعودية واشكر بنات...
بشريني وفاء وش صار معك شلون شعرك بعد الزيت ؟
مع اني عتبانه عليك ولا حتى سؤال :30: