غصن زيتون

غصن زيتون @ghsn_zyton

محررة ماسية

ابغى استقدم شغاله نيباليه ايش رايكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ساعدوني

مرحباااااااااا كيفكم مع شغالتكم ؟؟ ان شالله تمام
راح اقدم على شغاله واخترت النيباليه

انا متعقده من الاندنوسيات ,, والسرلانكيات وسخاااااات

وفكرت بالنيباليه ايش راي اللي مجربتها تفيدني الله يعافيكم ...........
6
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اسوووووووووومه
نفس عقدتي

شوفي انا سالت المكاتب عن الهنديات والسيرلنكا قالو وقفوهن طبعا الاندونسيات مستحيل اقدمهن

صح اني ماافدتك بس حبيت اجاوب واستفيد
اللامعة2002
اللامعة2002
,وانا مثلك محتارة وينكم يابنات
جبل قهوان
جبل قهوان
اتمنى يساعدونك فى هالقسم ..

علما بانه فى مواضيع كثيرة انطرحت بخصوص هالموضوع . بس لوتستخدمين خاصية البحث ..

ستنقذك سريعاااااااا
BnT DaR ZaYeD
BnT DaR ZaYeD
الصراحة عن تجربة السريلنكيات وسخااااات..
والندنوسيات ماتوفقت في ولا وحده جبتها.. وحده تطلع حرامية والثانية اولادها مادري شو فيهم وتريد تسافر... المهم مستحييل اييب منهم..
اخر وخده جبتها من 3 سنين الحينه هي من اثيوبيا.. الصراحة وااايد نظيفة وتعرف العربي واايد زين لانها كانت مشتغلة في الامارات..
انصحج فيهم لانهم الصراحة ينفعون للشغل بس حاولب انك تجيبيين وحده تكون مشتغلة قبل في الخليج او لبنان لانهم بيكونون عارفين عربي وفي نفس الوقت يعرفون النظافة
الغنادير
الغنادير
بصراحه السلانيات الي جربتهم أربع وقصتهم قصه

الأولى ماعندها خبره أحس مايكون وأرتحت معاها وظلت عندي 3سنين ونصف
والثانيه مشتغله فالأردن بعد أنتهاء ثلاث شهور الضمان رجعت البيت الاهي تصرخ وتبكي وتبي تنتحر وتقول أن زوجها سوى حادث وبيموت وسفرتها
والثالثه ماعندها خبره كانت لهلوبه وسريعه بس خربتها شغالة بيتنا وهربوا مع بعض
الرابعه مشتغله في البحرين أربع سنين وتعرف كل شي ومريحتني بس بعدين تعرفت على واحد ودوم يتصل لها وصادها الزراع تبي تهرب وسفرتها
مالي حظ مع السيلانيات يتمون فتره عقب يروحون :(

وألحين جبت فلبينيه وكبيره فالسن مرتاحه كعاها بس أحس صعب توفق بين رعاية بنتي وأنا في الدوام وبين شغل البيت

أفكر اجيب ثانيه تنصحوني أجيب وحده من طرفها ونفس جنسيتها عشان يتعاونون أو اجيب هنديه تتكلم انجليزي من بنغلور او منغلور
شتنصحوني به

أماعن الأثيوبيات شغلهم ممتاز ان كان عندهم خبره أما ادا ماعندهم خبره يحرقون القلب عن تجربة بيتنا ولكن لسانهم طويل ودوم يتدمرون ويحبون يمشون كلامهم

أما النيباليات لم نجربهم