ابي انحف علشان احمل

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

نزلت الدوره اللهم لااعتراض ..بنات وزني لازم ينزل المشكله مالقيت رجيم مناسب تعبت ادور ابي انزل وزني 20 كيلو انا الحمدلله عندي اراده بس احترت من كثر الرجيمات ابي شي مجرب وادعولي الله يخليكم بالحمل السليم وكل خواتي اللي يتمنون...ومين منكم حملت بعد مانزل وزنها
25
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Wejdo
Wejdo
هلا جورجيو الله يرزقك يارب معقول الوزن هو العائق الوحيد؟
حللتي انتي وزوجك كل شي؟
[Faith]
[Faith]
ليش رجيم وحرمان ونفسيه ؟

نظمي اكلك وخلي نمط حياتك صحي مع شوية رياضه والله نفسيتك رح تكون ممتازه وصحتك عال وشعرك وبشرتك ماتنعدم ، وتنزلين وانتي مرتاحه ،،

وهالشي انا مجربته بنفسي ،،

مع كل وجبه جهزيلك صحن سلطه كبير وخذي 6 او 7 ملاعق من الوجبه مع صدر دجاج ،،

خلي عندك شوربه صحيه للطوارئ في الثلاجه يصير كل ماجعتي وخايفه تخبصي حمسها واشربي مثل شوربة عدس او شوفان او شوربة خضار ،،

اذا اشتهيتي حلى خذي تمره مع حبة لوز ،،

اذا جعتي وقبل شوي كنتي ماكله اشربي قشر رمان مع نعناع وشاهي اخضر وشمر هالخلطه كاسه منها تصد نفسك عن الاكل مجربه ، انا كنا استخدمها علشان معدتي تعبانه وصدت نفسي عن الاكل ،،

كل المقالي اشويها وخذي حبه او حبتين بالكثير ،،

رياضه خفيفه يامشي او دراجه او في مقاطع رياضه اسمهاال5 ميل تلاقينهافي اليوتيوب ممتازه وخفيفه ،،

وخربيها مره في الاسبوع ، لو استمريتي شهرين او ثلاثه رح تنقصين بالراحه وانتي تقولين عندك اراده يعني ان شالله تقدرين ،

الله ينحفك بصحه وعافيه ،،
!حيااة!
!حيااة!
اشتركي بنادي رياضي الرياضه نصف الرجيم ،وقللي اكل اعتمدي ع الفواكه والخضار والمويه فقط لاغير اعرف وحده نحفت وهذا رجيمها قطعت الارز والنشويات ابدا ابدا وكل اكلها خضار وفواكه طوال النهار وتشرب مويه كثير وعصاير والبان والعشاء زبادي خالي الدسم يوميا لمده شهر
الله ينحفك يارب ويرزقك حمل سليم معافى ....الدعاء والاستغفار والحمد والشكر خليها بلسانك مع اخلاص النيه وتشوفين العجب وتحقيق امانيك الله قادر ع كل شيء سبحانه
Reem Roney
Reem Roney
الله يكون في عونك
Wejdo
Wejdo
تعاليلي خاص ضروري