دي اس ال الجيران يقطع علي!!

الحاسب والجوال

السلام عليكم

من فترة سمحت لي بنت الجيران باستخدام خط الدي اس ال تبعهم

لكن المشكله انه كل دقيقه الى دقيقتين يقطع الاتصال ويمكن يشبك بعد شوي ويمكن مايشبك اليوم كله

واذا شبك وصار متصل تطلع لي النافذه بحالة: غير متصل

مع العم ان الاشاره جيده جدا
والشركه هي سعودي نت

والمودم هو سبيد تتش
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

,,,بـنـت نـجـد,,,
مشكلتي نفس مشكله الاخت قهوه حلوه

ياليت تساعدونا كلنا http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?p=9585538#post9585538
,,,بـنـت نـجـد,,,
,,,بـنـت نـجـد,,,
Qatar eye
ياغاليه جزاك الله خير على انك عبرتيني ورديتي علي ياغاليه هي تقول انه يفصل عليها هي اذا فتحت لي الواير لس لكن ما ادري هل في نفس الوقت اللي يفصل عندي يفصل عندها هي بعد ولا في وقت اخر

بالنسبة لجهازي اذا خذته معي بيت اهلي فهو يشبك على مودم اهلي بدون مشاكل مع العلم ان مودم اهلي لاينكسيس
هل ممكن يكون السبب انه جهازي مبرمج على مودم اللاينكسس وغير مبرمج على مودم السبيد تتش
كيف اعرف ذلك ؟ وما ذا افعل اذا كان هذا ه والسبب؟
وهل مقوي الاشاره يتركب في اللاب توب ولا في المودم
ملاحظة هل استطيع استخدام مقوي اشاره من لايكنسيس مع مودم سبيد تتش ولا لازم يكون من نفس الشكره المقوي والمودم؟بانتظار الاجابه
ادييم الود
ادييم الود
انا نفس المشكلة بالظبط بس انا دي اي ال عندنا البيت بالغرفة الثانية اول كان تمااااااااااااااااام وش زينة معاي بس حط اخوي باسورد علية ولا اشتغل معاي اظطرينا نبعد الباسورد وصارت لي هالمشكلة يجلس شوي وبعدها يكشت فيني يفصل من جديد
اتمنى القى حل للموضوع
تحياتي
Italian Look
Italian Look
انا نفس المشكلة بالظبط بس انا دي اي ال عندنا البيت بالغرفة الثانية اول كان تمااااااااااااااااام وش زينة معاي بس حط اخوي باسورد علية ولا اشتغل معاي اظطرينا نبعد الباسورد وصارت لي هالمشكلة يجلس شوي وبعدها يكشت فيني يفصل من جديد اتمنى القى حل للموضوع تحياتي
انا نفس المشكلة بالظبط بس انا دي اي ال عندنا البيت بالغرفة الثانية اول كان تمااااااااااااااااام...
اختي بنت نجد ..

الحل في الجهاز هذا اشتريه انتي وركبيه في بيتك ..

المشكلة عندك هي في ضعف الاشارة لذلك يقطع معاك وهذا افضل مقوي وانا شخصياً مجربه ووصل لمدى بصراحة ماتصورته ,, الجهاز قيمته 300 ريال ممكن تلاقينه في جرير او اكسترا او كارفور وهذي صورته اختي وبيكون عندك النت مثل ماهو عند جارتك بالضبط ..

دمتِ بـ خير ..

Italian Look