للخبيرات في مصر وماليزيا

ساعدوني

ارجو منكم المساعدة انا رايحة في الاجازة مصر وماليزيا وحابة اشتري ملابس واغراض تقليد ماركات لي ولاطفالي فاللي عندها عناوين تدلني ولها مني كل الشكر
5
627

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ارجوان2
ارجوان2
اختي انا رحت الى ماليزيا ملابس الماركات غاليه فوق ماتتصورين بس ررروعه مره جمعي فلوسك من الان وشتري من هم بس فيه سوق صيني معليه حلو ورخيص واذا تبين تساليني عن ماليزيا ان جاهزه

وبالتوفيق
ام خزامى
ام خزامى
اختي مصر ما عندهم الغالب صناعه محليه
وماليزيا مليانه من تقليد الماركات ان شاء الله الاخوات يفيدونك باسماء المجمعات لاني ما اعرفها
وبالتوفيق
نوني2004
نوني2004
اخواتي مشكورين عالرد انا من زمان رحت مصر وماليزيا وشفت عندهم تقليد ماركات في الحي الصيني في ماليزيا وفي الهيلتون بمصر بس طبعا مو درجة اولى هي من 4 سنوات والحين انا رايحة وحابه اللي شرت قريب تدلني بس ابي تقليد درجة اولى في اخوات يبيعون في المنتديات اتمنى يساعدوني انا ابي لي مو للتجارة لان للاسف لما اطلب منهم غير انها غالية تطلع مو نفس الدرجة اللي قالوا عنها ومايسير اني اردها
ام خزامى
ام خزامى
اخواتي مشكورين عالرد انا من زمان رحت مصر وماليزيا وشفت عندهم تقليد ماركات في الحي الصيني في ماليزيا وفي الهيلتون بمصر بس طبعا مو درجة اولى هي من 4 سنوات والحين انا رايحة وحابه اللي شرت قريب تدلني بس ابي تقليد درجة اولى في اخوات يبيعون في المنتديات اتمنى يساعدوني انا ابي لي مو للتجارة لان للاسف لما اطلب منهم غير انها غالية تطلع مو نفس الدرجة اللي قالوا عنها ومايسير اني اردها
اخواتي مشكورين عالرد انا من زمان رحت مصر وماليزيا وشفت عندهم تقليد ماركات في الحي الصيني في...
شوفي اختي ذكرتيني انا شفت في مصر بالهيلتون شنط تقليد لكن مو نظيفه مره
يعني مره شفت شنطه السير حقها مقلوب
وثانيه خياطتها مفتوحه على برا
والمشكله انها غاليه والله ما تسوى
وعن ماليزيا اختي الصيف اللي فات جابت شنط خياليه والله كانها اصليه ورخييييصه بس ما تعرف اسامي الاسواق
Manooly
Manooly
اذا بتروحي ماليزيا خذي من عندهم تقليدهم افضل من مصر