مكه ام الدنيا
مكه ام الدنيا
الصراحه انا معاهم يجب ان تكون بنت مهي متزوجه لانها تجد احراج من طلب المال من ابيها واخيها
اما المتزوجها فعندها زوجها يصرف عليها
والي تستلم من الضمان فمالها اعانه والا كل النساء الي متوضفات بيبطلون العمل ويجلسو ياخذو اعانات
خاصه الموضفين برواتب ب1500 او الفين يعني وظائف الحرم وحارسات الامن
امل دنياه
امل دنياه
الله يعين هالشباب
سمو الاميرة20
سمو الاميرة20
ررررررررررفع
روحي بنتي
روحي بنتي
كيف يعني يعني الحين حددوها ب28%بنات كذااااااااااااااااااااابين الحين خلونا نفكر كم وحده تعرفنها من معارفكم متوظفه ايا كان اهم شي تستلم راااتب انا اعرف بس 5 بس مع اني عايشه في مدينتين من اكبر المدن وهذا الحال والباااااااااااااااااااقي عااااااااطلات اش يعني اذا متزوجه وزوجها يعمل خلاص تسقط عنها من حقها راااتب عندها احتيااجات اكثر من البنت ايه صح نسيت ماهي انساانه هي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عجب لكم ولتفكيركم حسبي الله عليكم مايجي منكم الافرحه ولا خير
كيف يعني يعني الحين حددوها ب28%بنات كذااااااااااااااااااااابين الحين خلونا نفكر كم وحده تعرفنها...

صادقه الله يكون بالعون شكلها اذا تزوجه تسقط عنها كونها مواطنه وعاطله بحاجه الى وظيفه لولا الواسطات اللي ماليه البلد للاقربون
الله يخلف بس
م خزامى
م خزامى
كيف يعني يعني الحين حددوها ب28%بنات كذااااااااااااااااااااابين الحين خلونا نفكر كم وحده تعرفنها من معارفكم متوظفه ايا كان اهم شي تستلم راااتب انا اعرف بس 5 بس مع اني عايشه في مدينتين من اكبر المدن وهذا الحال والباااااااااااااااااااقي عااااااااطلات اش يعني اذا متزوجه وزوجها يعمل خلاص تسقط عنها من حقها راااتب عندها احتيااجات اكثر من البنت ايه صح نسيت ماهي انساانه هي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عجب لكم ولتفكيركم حسبي الله عليكم مايجي منكم الافرحه ولا خير
كيف يعني يعني الحين حددوها ب28%بنات كذااااااااااااااااااااابين الحين خلونا نفكر كم وحده تعرفنها...
حسبي الله نعم الووكيل

لالالالا احنا ربات البيوت مو اوادم مالنا احتياجات دافنينا بالحياه ومهمشين اش هذا احنا من الشعب ولنا حق مثلنا مثل ايييييييييييييييييييييييي موااااااااااااااااااااطن